بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

26 يونيو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بورصة الأخبار

1112 مشاهدة

23 يوليو 2016



 الفنانة ماجدة الصباحى استغنت عن جميع هواتفها المحمولة على أن يكون الاتصال الوحيد بينها وبين أصدقائها أو الصحفيين عن طريق ابنتها غادة نافع التى تولت فى الفترة الأخيرة معظم أمور والدتها خصوصا بعد قضية النصب التى تعرضت لها الفنانة ماجدة.
 الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب طلب من النواب استعمال الحاسبات الآلية بدلاً من الورق فى العمل البرلمانى.
 ممثل وزارة البيئة بمجلس النواب رفض اقتراح النائبة رانيا السادات بإنشاء مدينة جديدة جنوب بورسعيد على مساحة 2500 فدان بحجة أن الأرض المقترحة تعتبر محمية طبيعية.
 الدكتور خالد العنانى وزير الآثار يقوم بجولات بعدد من المحافظات لتفقد المناطق الأثرية من بينها مدينة القصر بواحة الداخلة بمحافظة الوادى الجديد.
 عدد كبير من أعضاء نادى شباب الجزيرة قدموا شكاوى بسبب ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه داخل النادى.
فقد ارتفع سعر تذكرة الدخول من 5 جنيهات إلى 20 جنيها، وارتفع سعر اشتراك النادى من 30 إلى 100 جنيه.
 أحمد حمدى لاعب النادى الأهلى طلب من النادى السماح له باللعب فى أحد الأندية الخليجية الموسم القادم بسبب عدم حصوله على فرصة للعب فى الفريق الأساسي.
ورفض اللاعب الاستمرار فى النادى بعد أن خرج من حسابات مارتن يول المدير الفنى للفريق.
 اللواء عبدالقادر فريد الرئيس الجديد لشركة  التعمير للتنمية والإدارة السياحية تلقى خلال  الأسبوع الماضى عددا من بلاغات سكان قرية مارينا بانتشار ظاهرة السرقات لفيللات وشاليهات.. منها سرقة عجلات السيارات وتركها على الحجارة بالإضافة إلى مواتير المياه والمصوغات الأموال
 البلاغات أرسلت لمديرية أمن مرسى مطروح التى بدأت تحقيقاتها.


 شيرين عبدالوهاب تدرس عرض إحدى القنوات لتقديم برنامج منوعات على شاشاتها بعد نجاحها خلال مشاركتها فى برنامج اكتشاف المواهب الغنائية.

 د. محمد شاكر وزير الكهرباء أنقذ قرى الساحل الشمالى منتصف الأسبوع من الموت عطشا والغرق فى مياه الصرف الصحى بعد انقطاع للتيار الكهربائى دام نحو 4 ساعات.. توقفت خلالها محطات مياه الشرب ومحطات الصرف عن العمل.. تابع الوزير خلالها أعمال الإصلاح، حيث تم نقل قطع الغيار المطلوبة من الإسكندرية بتعليمات شخصية من الوزير.
 أيمن الجميل ابن رجل الأعمال رفعت الجميل تقدم بطلب إزالة محطة الصرف الصحى التى تقع فى نطاق الأرض التى حصل عليها بالقاهرة الجديدة وتبلغ مساحتها 22 فدانا.. لإقامة كومباوند للفيللات ويشاركه فى الشركة التى حصلت على الأرض باسمها ابن أحد رؤساء الوزراء السابقين.
يذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة رفضت الطلب لأن خطوط طرد المياه تم تنفيذها ولا يمكن نقلها.
 ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب نفى ما تم تناقله عن تحويله للنيابة هو ومقاولون من المتعاملين مع الشركة مصححًا أن النيابة تحقق مع رئيس شركة مياه مدن القناة وبعض المقاولين.
 المذيعة دينا عبدالرحمن أعلنت لمقربين لها بأن التليفزيون المصرى يتفاوض معها لتقديم برنامج توك شو بعد ابتعادها عن الإعلام.
 قناة الحياة ألغت تعاقدها مع بروموميديا ومديرها إيهاب طلعت بسبب عدم التزامها بدفع أموال الإعلانات وهو ما تسبب فى أزمة مالية طاحنة أصابت القناة وأخرت دفع الأجور لأكثر من ثلاثة أشهر للعاملين.
 الدكتور خالد محمود طبيب النادى الأهلى حذر من إشراك اللاعب عبدالله السعيد فى مباراة سموحة القادمة بمسابقة كأس مصر نظرًا لعدم اكتمال شفائه بنسبة  %100 ومشاركته فى المباراة القادمة ستؤدى إلى مضاعفات نتيجة إصابته السابقة فى عظمة الترقوة.


جورج كلونى وزوجته اللبنانية أمل كلونى يستعدان للإقامة بأحد القصور الذى قام كلونى بشرائه لزوجته من رجل أعمال سعودى بعشرة ملايين جنيه أسترلينى.
القصر الجديد يقع فى غرب لندن.


    الدكتور مصطفى مدبولى - وزير الإسكان- رفض تطبيق التيسيرات التى أصدرتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على الوحدات السكنية والإدارية فى المدن الجديدة.
يذكر أن التيسيرات تضمنت الإعفاء من غرامات عدم سداد الأقساط.
 داليا خورشيد وزيرة الاستثمار قامت بتكريم أحد أفراد الأمن بالمنطقة الحرة بالسويس لإبلاغه عن إحدى الشركات التى حاولت رشوته بـ10 آلاف جنيه.. تم ضبط الواقعة وإحالة مسئولى الشركة للنيابة.
 الإدارة المالية بمجلس النواب انتهت من صرف البدل الجديد الذى يحصل عليه النواب من المجلس بقيمة 1500 جنيه لكل عضو تحت مسمى دعم المصايف للنواب.
 صالح جمعة لاعب النادى الأهلى جدد رفضه للدخول فى صفقات تبادلية مع أى لاعب من أى فريق وطلب  من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعدم التدخل فى مستقبله ومصيره.
 محمود الخطيب تسبب فى نشوب خلاف بين محمود طاهر رئيس الأهلى وعبدالعزيز عبدالشافى  «زيزو» المشرف العام على  الكرة بالنادى بسبب دعوة الأخير للخطيب للحضور مران فريق الأهلى قبل مباراته مع  الوداد للبنان.
يذكر أنه بعد حضور الخطيب مران الفريق أعلن عزمه على خوض انتخابات النادى الأهلى على مقعد رئاسة النادى.
 ليلى  علوى عبرت عن ندمها بسبب عدم مشاركتها  فى مسلسل (أفراح القبة) الذى فاز فى معظم الاستفتاءات بأنه أحسن مسلسل قدم فى رمضان.

 الدكتور محرم هلال نائب رئيس جمعيات اتحاد المستثمرين يقضى أسبوعا للنقاهة فى أحد المنتجعات بعد إجرائه عملية قسطرة فى القلب نتيجة إصابته بأزمة صحية الأسبوع الماضي.
 اتحاد شاغلى مارينا علق قوائم بأسماء الملاك الذين لم يسددوا المستحقات المالية على البوابات السبع للقرية.
القائمة تضم أسماء رموز لامعة فى الفن والسياسة ورجال الأعمال الذين لم يسددوا المتأخرات التى تبلغ 15 مليون جنيه.
 مستشفى الأمراض الجلدية التى تقتطع مساحة صغيرة من مسجد عبدالرحيم الدمرداش بالعباسية نموذج رائع يصحح الانطباع المزمن للمستشفيات التابعة لوزارة الصحة وتؤكد أن الإهمال استثناء والتسيب ليس قاعدة بمستشفيات الدولة.
المستشفى الصغير الحجم والكبير القيمة التى تديره د،فدوى فوزى بعناصر كفء معظمها من النساء فى مقدمتهن الاستشارية المتميزة د.هناء عبدالخالق محمد يعكسن صورة مشرقة وأمينة للمرأة المصرية بالعمل وليس بالشعارات.
دفء الاستقبال وبساطته رغم الأعداد الكبيرة يوميا به هما السبيل الأول للشفاء الذى يكتمل بمعرفة طبيبات متمكنات.
 عماد متعب مهاجم النادى الأهلى تعرض لحرج شديد بسبب غيابه عن جنازة طارق سليم نجم النادى الأهلى الأمر الذى أدى إلى أن وجهت له من الجماهير انتقادات بالغة من خلال حسابه الرسمى فى تويتر والفيس بوك، خصوصا أن متعب حضر العديد من الجنازات الخاصة بعدد من الفنانين برفقة زوجته يارا نعوم.
 أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق تسبب فى مشكلة كبيرة لقيامه بالاطلاع على بعض الأوراق الخاصة بالانتخابات القادمة المتعلقة بالمرشحين فى مقر الجبلاية، وهو ما أثار غضب ثروت سويلم المدير التنفيذى، الذى بدوره رفض زيارة مجاهد واطلاعه على أوراق المرشحين خوفا من غضب المرشحين.
 ياسمين عبدالعزيز تعاقدت مع إحدى القنوات لتقديم برنامج منوعات مقابل 8 ملايين جنيه.


بقلم رئيس التحرير

يوم الحساب!
منذ 5 سنوات تقريبًا؛ كانت الصورة كذلك: انقطاعٌ تاريخى (مفاجئ) فى مسيرة وطن.. دام الانقطاع لنحو 365 يومًا.. لم يستمر الانقطاع مديد..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

هاني عبد الله
يوم الحساب!
مدحت بشاي
«روزاليوسف».. إصدار ولد عملاقاً
ايمان مطر
الدوا «اتصبر» فى الملاحات
الاب بطرس دانيال
بين القلب والعقل
اسامة سلامة
الذين ذبحوا «الطبقة الوسطى»!
محمد جمال الدين
ارحموا أطفال مصر من إعلانات التسول

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF