بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

28 مارس 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بورصة الأخبار

879 مشاهدة

8 اكتوبر 2016



 

> حسام أبوالفتوح ظهر مؤخرا فى حفل عقد قران ابن المرحوم ياسين سراج الدين بأحد الفنادق.
> أسامة شرشر عضو مجلس النواب شارك فى احتفالات 6 أكتوبر بمحافظة المنوفية، ضمن الوفد الشعبى الذى احتفل بهذه المناسبة مع محافظ المنوفية وقيادات القوات المسلحة بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول.
واللافت للنظر باحتفالات 6 أكتوبر لهذا العام أنه غلب عليها الطابع الشعبي.
> محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات وعضو مجلس النواب الذى فاز بالتزكية لمجموعة «حب مصر» جاء اختياره لهذا المنصب ليطيح بكل طموحات كل من أسامة هيكل وسعد الجمال وطاهر أبوزيد الذين التزموا الصمت بعد أن تمت تزكيته لمنصب رئيس مجموعة حب مصر.
بعض المعارضين للسويدى وصفوا منصبه الجديد بأنه يذكرهم بتجربة أحمد عز.
> عدد من البرلمانيين طالبوا بتأجيل الاحتفال بمرور 150 عاما على الحياة البرلمانية بسبب العدد الكبير الذى مات فى حادث مركب الهجرة.
> ينتظر أن يتم تطبيق عقوبة كمال أحمد بالمنع من حضور جلسات دورة برلمانية كاملة على عضو مجلس النواب «عجينة» بسبب ما قاله عن عذرية بنات الجامعات.
> وصل عدد المستشارين للجان النوعية بمجلس النواب لـ 50 مستشارا باعتبار أن عدد هذه اللجان 25 لجنة، وهو ما اعتبره بعض النواب إهدارا للمال العام.
> رجل الأعمال أحمد عز أوصى بعض أعضاء مجلس النواب المنتمين للحزب الوطنى القديم بتشويه عضو مجلس النواب أسامة شرشر الذى انتخب عضوا عن دائرة أحمد عز.
> هند صبرى تعاقدت مع المنتج طارق الجناينى على بطولة مسلسل لها فى رمضان المقبل، ومن المقرر بدء تصويره خلال يناير المقبل والمسلسل مازال فى مرحلة الكتابة.

> أقام السفير السعودى بالقاهرة أحمد القطان حفل استقبال كبير بمناسبة الذكرى الـ86 لليوم الوطنى للمملكة فى قصر الملك فيصل الذى يقع بجاردن سيتى وكان سابقًا المقر للقنصلية السعودية وهو قصر تم بناؤه عام 1909 وهو أحد معالم القاهرة الإسلامية بمصر.
> ناصر القدوة ابن شقيقة الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات مرشح لخلافة الرئيس الفلسطينى أبو مازن بعد وجود صعوبة شديدة فى تولى محمد دحلان لهذا المنصب.
> مصممة الأزياء نورين فرح اختيرت لتمثيل مصر فى أسبوع الموضة العالمى الذى يعقد فى باريس.
يذكر أن مصممة الأزياء المصرية بدأت عملها منذ عامين فقط وأصبحت تصميماتها علامة تجارية مميزة.
> الدكتور هلالى الشربينى وزير التربية والتعليم أحال واقعة إجراء امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة للبطلة سارة سمير الحاصلة على برونزية الأوليمبياد فى ريودى جانيرو بالبرازيل إلى لجنة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة.
> أولياء أمور طلاب المدارس التجريبية بمحافظة القاهرة تظاهروا الأسبوع الماضى أمام المحافظة للمطالبة بإلحاق أبنائهم بالمدارس التجريبية وقاموا بقطع الطريق الذى يقع أمام المحافظة بمنطقة عابدين.
> سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أجبر على السفر إلى ألمانيا من جانب رئيس النادى الأهلى محمود طاهر للاطمئنان على رامى ربيعة الذى أجريت له جراحة فى ركبته.


> سارة سلامة شنت هجومًا عنيفًا على محمد رجب بعد أن وصفها بأن «وشها وحش عليه» فى أحد مواقع التواصل الاجتماعى وأنها كانت سببا فى خروجه بالشكل السيئ وهجوم الجمهور عليه فى سينما عيد الأضحي.
سارة ردت بعنف وقالت إن رجب لا يصلح بطلا وأن أدوار البطولة كبيرة عليه.

> محمد رمضان قام بتجديد تعاقده مع شركة «03» للإنتاج والتوزيع لمدة ثلاث سنوات مقبلة، وذلك خلال زيارته الأخيرة لمقر مجموعة قنوات MBC بدبي.
> غادة عبدالرازق تقوم ببطولة فيلم «أهل العيب» بعد اعتذار يسرا عنه بسبب رفضها لتجسيد دور راقصة والمشاهد الخليعة فيه واحتوائه على مشاهد شذوذ لوجهين جديدين فيه.
«غادة» رحبت بالبطولة ولم تعترض على مشاهد الشذوذ التى تجمع بين فتاتين داخل الكباريه الذى تعمل فيه.
> إحدى نائبات مجلس النواب دخلت الجلسة بعد انعقادها بساعة وظلت توزع الشيكولاتة على أعضاء البرلمان أثناء الجلسة، وذهبت للمنصة ووزعت الشيكولاتة على السكرتارية الواقفة خلف رئيس المجلس، وبعد أن انتهت من توزيع الشيكولاتة خرجت من الجلسة مسرعة ولم تحضر الجلسة.
> وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى بدأ يرتاد أحد الفنادق المطلة على النيل واستقبال عدد من المتعاملين فى السوشيال ميديا فى إطار العمل الذى يقوم به من خلال مكتبه الجديد الذى يقع فى مصر الجديدة.
> صالح جمعة ومؤمن زكريا وقعت مشادة كلامية بينهما بسبب تدخلات الحراق العنيفة على لاعب الوسط أكثر من مرة، وهو ما دفعه للتشاجر معه قبل أن يتدخل حسام البدرى المدير الفنى للفريق لتهدئة الأمور بينهما قبل أن تتطور للاشتباك بالأيدي.
> مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أغلقت 85 مركزا للدروس الخصوصية على خلفية تفعيل مجموعات التقوية كبديل للدروس الخصوصية، ومن خلالها يحصل المعلم على 90% من إيرادات مجموعات التقوية.



> صبرى رحيل مدافع النادى الأهلى ينتظر أن يترك النادى بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى وبدأ حسين السيد يظهر كبديل له فى الفريق.
> الفنان نبيل صادق افتتح الأسبوع الماضى معرضه «مشاغبات من زمن فات» فى مركز رامتان الثقافي.
المعرض يضم عددا من اللوحات المميزة عن المرأة.
> محمد نادى رسام الكاريكاتير الذى صمم رسومات كتاب Welcom to english book ورسومات سميرة وأحمد ومستر بيل والسندباد وعلاء الدين، رحل عن عالمنا الأسبوع الماضي.
«نادي» يعتبر أحد عظماء فن البورتريه.
> نادى هليوبوليس ينظم دورة لكرة الماء والسباحة التوقيعية بمقر النادى فى الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر بمشاركة أندية من 5 دول هى المجر واليونان وبلغاريا وسلوفاكيا وجنوب أفريقيا بجانب مصر.
يحضر الافتتاح وزير الشباب والرياضة.
> الأسابيع المقبلة ستشهد معالجات لارتفاع الأسعار بالنسبة للسلع الأساسية عن طريق نظام متكامل لعمليات تجارة الجملة وتجارة التجزئة.
> جهاز رقابى سيعلن خلال الفترة المقبلة عن أسماء عدد من المحتكرين لعدد من السلع الأساسية بعد إجرائه تحريات كاملة عن تحركاتهم وقيامهم بتخزين سلع أساسية تمهيدا لرفع أسعارها بحجة ارتفاع سعر الدولار!
ينتظر أن يتم تقديم أكثر من خمسة تجار إلى النيابة لإجراء التحقيق معهم تمهيدا لتقديمهم للمحاكمة.
> محكمة القضاء الإدارى حددت أول الشهر المقبل لنظر الدعوى القضائية المقامة من وزير التجارة والاقتصاد الليبى الأسبق الطيب الصافى فى حكومة القذافى والمقيم فى مصر ضد كل من وزيرى العدل والداخلية ومدير مصلحة وثائق السفر والهجرة.
الوزير الليبى طالب فى دعواه إصدار حكم قضائى بإلغاء القرار الصادر بإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول.
> رجل الأعمال محمد كرارة يتعمد إقامة حفلات صاخبة بأحد فنادقه بالتجمع الخامس لاستضافة نجوم السينما خصوصًا الممثلات صغار السن، آخر حفلة أقامها الخميس الماضي.


> جمال العدل نفى قيام شركة «العدل جروب» إنتاج مسلسل «فعل فاضح» لنيللى كريم لرمضان 2017، وأكد أن الشركة تخوض السباق الرمضانى المقبل بثلاثة أعمال درامية ليسرا ونيللى كريم وظافر العابدين.
 


بقلم رئيس التحرير

عافية مصر بدماء الشهداء وصبر الأمهات
عادت مصر إلى زهوها، وعاد البلد إلى عافيته، ويسجل لشهداء الجيش والشرطة الفضل الأول لتوفير الاستقرار والأمان ليتمتع به جميع المصريي..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
«مبارك» براءة.. حاكموا شعب مصر!
عاصم الدسوقي
مجانية التعليم المفترى عليها فى بلدنا..!!
الاب بطرس دانيال
أنتِ أمٌ ... وكفى!
منير سليمان
فشل فى توجهات الحكومة

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF