بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

23 مايو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بورصة الأخبار

1042 مشاهدة

5 نوفمبر 2016



 أجهزة الترجمة بالمركز القومى للترجمة بدار الأوبرا فوجئ الكتاب اليابانيون أصحاب كتاب «الرحلة اليابانية إلى مصر من 1906 إلى 1919» بأنها معطلة، مما أدى إلى قيامهم بنقل «مايك» الجلسة من شخص إلى آخر حتى يقوموا بترجمة الكتاب.
 هانى البحيرى مصمم الأزياء الشهير قام بتفصيل فستان زفاف إيمى سمير غانم الذى وصل سعره إلى 300 ألف جنيه. إيمى تم زفافها صباح يوم الجمعة الماضى فى الجونة فى حفل بسيط اقتصر على أهل وأصدقاء العروسين بسبب مرض صديق سمير غانم محمود عبدالعزيز.
 على عبدالعال رئيس مجلس النواب فوجئ بمدير مكتبه يسرى الشيخ يطلب منه الخروج من جلسة مجلس النواب الخاصة بسحب الثقة من الحكومة للرد على تليفون مهم وعند رجوع رئيس مجلس النواب إلى الجلسة لاحظ النواب التغير الكامل من مهاجمة الحكومة إلى الموافقة على عدم سحب الثقة منها!
 غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى حضرت معرضا للمنتجات المصرية تحت شعار «من النهارده أنا مصري» وقامت بالتقاط عدد من الصور «السيلفي» مع منظمى المعرض.
 سيد معوض لاعب النادى الأهلى السابق رفض أن يقوم نجله عمر بإجراء أى حوارات صحفية بحجة أنه يخشى عليه من الحسد.
 محافظ القاهرة المهندس عاطف عبدالحميد فسخ عقد تأجير حديقة ابن سندر التى كان يستأجرها رجل أعمال يدعى «يوسف سمير».
 نقابة الموسيقيين تدرس قرار منع المطربة اللبنانية مايا دياب من الغناء بمصر بعد أن قالت فى حوار تليفزيونى تقدمه راغدة شلهوب على إحدى القنوات الأربعاء الماضى إن 70%  من الوسط الفنى مثليون، وأنها تعرضت للتحرش بعد إعلان رغبتها للعمل فى مصر.


 شركة هيلتون العالمية قررت التوقف عن إدارة فندق هيلتون طابا لأسباب غير معروفة.
وفى الوقت نفسه سحبت الإدارة الكاملة من فندق هيلتون إيلات وفندق الملكة «شيبا» التى كانت تديرهما فى إسرائيل شبكة هيلتون على موقعها الإلكتروني.
وذكرت أنه رغم توقفها عن إدارة الفندق بطابا فإنها ملتزمة بإدارة 7 فنادق أخرى فى مصر وأنها لا تواجه أى مشكلة، فى إدارة الفنادق.. وقالت إنها تدرس توسيع نشاطها بالقاهرة خلال الأسابيع المقبلة.
 ابنة الفنانة الراحلة فيروز إيمان بدر الدين جمجوم استلمت جائزة تكريمها فى مهرجان «أفق» الذى أقامته وزارة الثقافة، كما كرم المهرجان اسم الفنان فؤاد المهندس واستلم نجله محمد الجائزة.
 منى عبدالناصر اصطحبت الشيخة لطيفة الخليفة زوجة سفير البحرين بالقاهرة وحضرتا عرض أزياء بأحد الفنادق المطلة على النيل.. اللافت أن عرض الأزياء الذى أقامه مصمم الأزياء ريمون إيرانى لم يقتصر على عرض أزياء، ولكن فاجأ الجمهور بعرض عدد كبير من المجوهرات المرصعة بالألماس.
حضر العرض أحد كبار تجار المجوهرات الذى ردد شائعة وسط الحضور من الفنانين رشا مهدى وحنان مطاوع أن سعر جرام الذهب سوف يصل إلى 850 جنيها.. همست إحدى الفنانات بأن وراء كلام التاجر التسويق ودفعهم لشراء الذهب.
 عدد من المدارس بمنطقة عين شمس تجبر الطالبات على ارتداء الجيب الطويل وترفض ارتداءهن البنطلونات وتقوم هذه المدارس بمعاقبة من ترتدى البنطلون لمدة يوم كامل.
 الممثلة اللبنانية مايا نصرى تتلقى دروسا فى اللهجة المصرية لإتقان دور فتاة  من حارة شعبية مصرية وهو الدور الذى تقوم به فى فيلم «قسطى بيوجعني» بطولة هانى رمزى وإخراج إيهاب لمعي.
 ورثة الراحل أحمد منيب يترقبون عقد الجلسة الودية بينهم وبين محمد منير تحت إشراف نقيب الموسيقيين هانى شاكر لتسوية الخلافات بينهم وبين منير على ميراث منيب الغنائي.

 عدد من أصحاب المذهب الشيعى تمت دعوتهم للاحتفال بأربعين للإمام الحسين.
 رئيس مباحث الظاهر عقد اجتماعا مع أصحاب المقاهى بالحى لمطالبتهم بتركيب كاميرات بالمقاهى بخلاف تعليقهم قائمة بتليفونات القسم فى مكان بارز من المقاهى للإبلاغ عن أى تجاوزات أو أفعال مريبة.
 محافظة القاهرة تقوم بتحديد مكان لتجميع خطوط الميكروباص بمنطقة الإسعاف حتى لا يتوقف المرور.
 ميركل المستشارة الألمانية ينتظر أن تقوم بزيارة للقاهرة خلال الأسبوعين المقبلين.
يذكر أن مستشار الأمن القومى الألمانى قام بزيارة القاهرة الأسبوع الماضي.
 محكمة القضاء الإدارى أحالت دعوى المطالبة بإصدار حكم قضائى لطرد السفير القطرى إلى هيئة المفوضين لإعداد تقرير قانوني.
استندت الدعوى لطرد السفير إلى تعاون وتخابر الجماعة الإرهابية مع قطر للإضرار بالأمن المصري.
 رامى ربيعة مدافع النادى الأهلى انتابته حالة من القلق حول مستقبله الكروى بسبب تحذير الألمانى مايكل ماير من تجدد إصابته، وهو ما يعنى إجراءه جراحة للمرة السادسة، ما سينعكس على استمراره فى الملاعب.
 ائتلاف حق الشعب الذى تم تشكيله مؤخرا من 70 عضوا من مجلس النواب يعقد اجتماعا الأربعاء القادم لوضع اللائحة التنفيذية وكذلك انتخاب هيئة المكتب التنظيمى وتشكيل هيئات مكاتب الائتلاف.
يذكر أن عضو مجلس النواب أسامة شرشر هو المنسق العام لائتلاف «حق الشعب» الذى قام بنشاط كبير فى تجميع هذا الائتلاف.


 غادة عادل تلقت اتصالا من رامى إمام يخبرها فيه بترشيحها للمشاركة فى مسلسل «عفاريت عدلى علام» الذى يقدمه عادل إمام فى رمضان المقبل وتنتظر عقد جلسة مع الزعيم بعد عودته من تونس.


 نيللى كريم تعاقدت مع إحدى الشركات على فيلم «دكر بط» بمبلغ 4 ملايين جنيه ويشارك بطولة الفيلم محمد ممدوح.
 أحمد عز رفض الاستعانة بدوبلير بفيلمه «الخلية» الذى يقوم فيه بدور ضابط شرطة متخصص فى عمليات مكافحة الإرهاب.
 إسلام جمال مدافع نادى الزمالك أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التى تتم فى يناير القادم بسبب ابتعاده عن المشاركة فى اللعب مع فريقه، وعبر اللاعب للمقربين منه عن اسيتائه وشعوره بأنه أصبح غير مرغوب فيه.
 20 طن مخالفات تم رفعها من أمام أحد العقارات بالموسكي، أجهزة الحى بررت رفع هذه المخالفات لمنع حدوث حرائق.
 الممثلة الأمريكية جينفر لوبير نشرت صوراً ساخنة لها على أنستجرام تشبه صور كيم كاردشيان فى 2013 والتى أخذت عليها مليون إعجاب وتأمل لوبيز فى أن تحصل على ضعف ما حصلت عليه كاردشيان مرتين.
المعروف أن لوبيز التى تبلغ من العمر 47 عاماً ارتدت مايوه ساخناً والتقطت صورة أمام المرآة وهى عارية.
جينفر تستعد كما ذكرت صحيفة بريطانية لعرض غنائى فى لاس فيجاس فى ديسمبر المقبل، وأيضا ستجسد دور جريسيلدا بلانكو فى فيلم سينمائي.
 كريم نيدفيد لاعب النادى الأهلى طلب من الجهاز الفنى سلفة مالية لحاجته لمبلغ مالى لتجهيز شقته التى ينوى الزواج بها خلال الفترة القادمة.
 حى الوايلى قام بتنظيف الشوارع المحيطة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية بخلاف دهان الأرصفة التى تحيط بالكاتدرائية قبل أن يقوم رئيس سنغافورة بزيارة البابا تواضروس التى تمت الأسبوع الماضي.


بقلم رئيس التحرير

العبـور الجديـــد
وأخيرًا وصل أمرُ واضعى اليد على أراضى الدولة إلى عُنق الزجاجة، ولم يَعُد يُحتمل الانتظار، فإما أن يستمر ضياع هيبة الدولة وإما تثب..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
الرقص بين الذئاب!
منير سليمان
مظاهر فساد جديدة بهيئة التأمين الاجتماعى
الاب بطرس دانيال
بابا السلام فى أرض السلام

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF