بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

21 سبتمبر 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بورصة الأخبار

1268 مشاهدة

19 نوفمبر 2016



 المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة شكل لجنة إدارية من مسئول عن الطرق وعن الإسكان والنظافة بجميع الميادين الرئيسية للمحافظة لإحكام السيطرة على كل أحياء القاهرة ومتابعة مستويات النظافة بها.
المحافظ طلب من رؤساء الأحياء وضع صناديق قمامة أمام المحلات.
 رئيس المخابرات الوطنية الأمريكية جيمس كلاس قدم استقالته الخميس الماضى بشكل مفاجئ، الاستقالة التى قدمها جيمس مكتوبة وقدمها إلى الكونجرس الأمريكي.
 وزارة القوى العاملة حذرت المصريين المسافرين لقطر من العمل هناك بتأشيرة الزيارة وذلك للمخالفة القانونية، وحذرت أن السلطات القطرية فى حالة ضبطها لأى مصرى يعمل من خلال تأشيرة الزيارة يتم تغريمه وترحيله.
 فريق طبى فى الإسكندرية نجح فى إجراء أول عملية جراحية بالصدر لطفل مصاب بفتق بالحجاب الحاجز بسبب جروح متعددة بالبطن والصدر، مستشفى العامرية كان قد استقبل طفلاً عمره 11 عامًا مصابًا بفتق وجزء من المعدة إلى الصدر.
 حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تجاهل الجلوس مع علاء ميهوب نجم الفريق السابق خلال زيارته لمران الفريق الصباحى قبل مباراته مع الإنتاج الحربي.
معروف أن البدرى استبعد ميهوب من الجهاز المعاون له.
 عدد من طيارى الطائرة 777 رفضوا اقتراح وزير الطيران فى اجتماع الأسبوع الماضى بتقليل وقت راحة الطيارين من ثلاثة أيام إلى يوم واحد بعد قيامهم برحلات إلى أمريكا باعتبار أن الاقتراح مخالف لعدد ساعات الطيران ويؤثر على سلامة الركاب ومسئولية قيادة الطائرة.
تستغرق رحلة مصر للطيران إلى أمريكا 12 ساعة بدون توقف.
مسعد عوض حارس نادى الأهلى تسبب فى غضب زملائه فى الفريق لتوجيه شتائم لهم على سبيل المزاح، الأمر الذى لم يتقبلوه منه.
 

 عدد من النجمات والنجوم قاطعوا مهرجان القاهرة السينمائى بسبب وفاة الفنان محمود عبدالعزيز وهو ما تم استغلاله من جانب عدد من النجمات الصغيرات للاستعراض أمام الكاميرات منهن إنجى على التى وصلت فى بداية المهرجان الأسبوع الماضى والتى فاجأت الحاضرين بخلع حذائها لتمشى حافية القدمين وتطالب المصورين بعدم تصويرها.
 ثلاث فنانات تعرضن للوقوع على السجادة الحمراء فى مهرجان القاهرة بسبب التفاف الفساتين ذات الذيل الطويل الذى كان يلتف حول أرجلهن مما يؤدى إلى عدم تحركهن أو وقوعهن.. وهو ما عرضهن لمواقف محرجة.

 سما المصرى لفتت انتباه الحاضرين من الفنانين والفنانات بمهرجان القاهرة عند قيامها بالجلوس على السجادة الحمراء لإعادة الإيشارب الذى سقط من على صدرها.
عدد من الفنانات فسر وقوع الإيشارب بأنه متعمد حتى تظهر «التاتوه» المرسوم على ظهرها بشكل أفعى تطل برأس من داخل الفستان.


 الممثلة هيدى أقل الفنانات خسائر بسبب فستانها الطويل بعد أن استطاعت أن تمسك بذيله قبل أن يلتف حول قدميها.
 إنجى على كل سنة تفاجئنا بالجديد فى اللبس والحركات.. فقد وصلت فى بداية المهرجان كعارضات الأزياء لتقف أمام الكاميرات الخاص بالمصورين ليتسابقوا فى التقاط الصور لها وما أن انتهى المهرجان إلا وفاجأت الجميع بخلع حذائها وخرجت حافية القدمين وهى تقول ماحدش يصورني.. طب الناس تقول علينا إيه دا دولى يا جماعة دولى.

 مريم حسن تكرر معها نفس ما جرى لناهد السباعي، فقد توقفت حركتها تماما بسبب ذيل الفستان الذى التف حول إحدى قدميها مما أعاق حركتها وقامت بمحاولة نزع ذيل الفستان حتى نجحت واستكملت دخولها المهرجان.

 ناهد السباعى التف ذيل الفستان حول ساقيها مما أوقفها عن الحركة وهو ما لفت نظر شقيق إلهام شاهين أمير شاهين الذى ساعدها فى الإمساك بذيل الفستان حتى استطاعت أن تقف وتكمل حركتها إلى داخل المهرجان.
 

 البابا تواضروس الثانى اختتم فعاليات المجمع المقدس بمطالبته أساقفة ومطارنة الكنيسة بالاهتمام بالشعب المسيحى خصوصًا الأطفال والشباب.
 خلافات حادة نشبت مؤخرًا بين دير القديس أبو مقار ومنظمى معرض الكتاب القبطى بسبب منع إدارة المعرض ثلاثة كتب من مطبوعات الدير، الأمر الذى أدى إلى انسحاب الدير من المعرض لإصراره على عرض كتبه ومطبوعاته كاملة وظل جناح الدير بالمعرض شاغرًا لمدة يومين فقامت إدارة المعرض برفع اسم الدير وخصصت جناحه لدار نشر أخري.
 مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد نظمت احتفالاً كبيرًا الأسبوع الماضى أعلنت من خلاله أن بور فؤاد مدينة خالية من الأمية.
 لوح حجرى يعود إلى 1500 عام يحمل أقدم نقوش مكتشفة من الوصايا العشر تم بيعه بأمريكا مقابل 850 ألف دولار.
 كتاب الدراسات الاجتماعية المقرر للصف الثالث الإعدادى يحتوى على صورة لطفل فى أحد الموضوعات الموجودة فى الكتاب اكتشفت الإدارة التعليمية أن الطفل هو ابن مستشار تعليمى بوزارة التربية والتعليم.
 فيلم «البر الثانى» لمخرجه المبدع على إدريس ينافس فى المسابقة الرسمية فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الفيلم سيعرض مساء السبت بدار الأوبرا المصرية.
تميزت دعوة حضور الفيلم بتصميم جديد على شكل جواز سفر باعتبار أن المشاهدين عن طريق جواز السفر سيسافرون للبر الثاني.
 مطار الأقصر استقبل أربع رحلات قادمة من عدد من المطارات الألمانية نقل على متنها 500 سائح ألمانى لزيارة معالم الأقصر السياحية والاحتفال بأعياد ميلادهم.


بقلم رئيس التحرير

خطة «واشنطن».. لإسقاط النظام الإيرانى!
بحلول أغسطس الماضي؛ كان ثمة تقرير [مهم]، فى طريقه نحو «مجلس الأمن القومى» التابع لإدارة «دونالد ترامب»، ح..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

محمد جمال الدين
بعد نواب (سميحة).. هل جاء دور نواب (الحج)؟!
اسامة سلامة
دعابة الوزير الميت!
د. مني حلمي
يريدون خيولا لا تصهل
مدحت بشاي
كنا نُصلى ونُسبح.. والآن نُفتى لنتربح
داليا هلال
فى التضامن السابق
اسلام كمال
«دعوشة» شباب الإخوان.. فضحت المروجين لمصالحة الخائن
طارق مرسي
مولانا الشيخ چاكسون
هناء فتحى
7 صور حية من يوم القيامة مساء
عاطف بشاى
أعيدوا الجماهير

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF