بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

16 يناير 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

إذا وجد الشر فتش عن بريطانيا

156 مشاهدة

3 ديسمبر 2016
كتب : سناء قابيل



بريطانيا ملكة الشر قرر مجلس العموم البريطانى بأن جماعة  الإخوان القتلة أبرياء من تهمة الإرهاب، رغم أنه منذ فترة أصدر المجلس تقريرا آخر بأنها جماعة إرهابية، هذا ليس غريبا على الإمبراطورية التى تحاول أن تستعيد الشمس التى كانت لا تغيب عنها، بريطانيا هى التى زرعت الصهاينة فى أرض فلسطين غصبا وزورا، لتظل شوكة تقطر  دماء العرب يوما بعد يوم وتصر أنها أرض الصهاينة، والشعب الفلسطينى ضيف فى أرضه، وهى التى نقلت اللصوص والمساجين إلى أرض جنوب أفريقيا وسامت أهلها الأصليين العذاب والقهر والتمييز وجعلتهم هم الغرباء فى بلادهم، وغيرها وغيرها حولت العالم للاجئين!
هل يمكن أن تنصلح أو تنزل الإنسانية إلى قلوبهم وتعترف بأن كل شعب حر وأرضه حقه مثل البريطانيين بالضبط. وفعلا أى شر فتش عن بريطانيا.. إسرائيل الصهيونية هى العدو الحقيقى الدائم وأكذوبة المحرقة والسبوبة التى يحصلون بها على الأموال، هى التى أشعلت حرائق حيفا لتستدر عطف وتعاطف العالم وتنهال عليها التبرعات لتعويض الخسائر ولتعلن أن دول الجوار تتمنى لها الزوال، وسيدفع الثمن مساكين من الشعب الفلسطينى، كل ما نتعرض له فى مصر من محاولات لزعزعة بلادنا هى مخططات إسرائيل ولكن ينفذها خدامها وتظل إيده نظيفة كفانا عيش فى الخرافات والله لا يغير ما بقوم.. والمؤمن القوى خير وأحب إلى الله.
هيلارى كلينتون لا تريد أن تفيق من صدمة ضياع رئاسة أمريكا أى رئاسة الدنيا كلها، فتصر على إعادة فرز أصوات الناخبين الأمريكيين لعل وعسى تعثر على صوت هنا أو هناك. نفس السيناريو الذى رسمته لجماعة الإخوان القتلة لحكم مصر. الحمد لله أن ربك لبالمرصاد.
رئيس شرف مهرجان سينما القاهرة المفروض هو الذى يفتتح المهرجان ويغلقه ويسلم الجوائز للفائزين ومعه ممثلون من النجوم وليس وزير الثقافة!
الشعب المصرى الناس العادية هم النخبة هم القوة الناعمة زى مابيقولوا الشعب إللى مش مليونير ولا فنان ولا ولا هو إللى متحمل ومقدر لجهد الرئيس وهو إللى حاسس بالمشاكل والحالة الصعبة التى تمر بها بلدنا وهو إللى ذائق المر لذلك الشعب ليس درجة تانية كما قالت السيدة سلوى لأحمد موسى. إحنا القوة المميزة ولا أحد  هيقدر ياخد بلدنا مننا.
فعلى المحيطين بالرئيس والحكومة أن يكسروا سجن الماضى ويكونوا على مستوى الرئيس السيسى الذى يكسر كل التابوهات العتيقة التى عفى ليها الزمن  للحكومات السابقة. 

 


بقلم رئيس التحرير

المؤامرة على مصر ليست مصادفة
الإحباط والياس يضربان جزءا كبيرا من المصريين، يجعلهم يتعاملون للأسف فى بعض الأحيان بلا مبالاة مع ما يجرى من حولهم من تطورات وأحدا..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

عاصم الدسوقي
فى مأزق تطوير التعليم
منير سليمان
فى استقبال العام الجديد (4) الشعب والقضاء والبرلمان.. فى متاهة قرار حكومى هو والعدم سواء
أحمد بهاء الدين شعبان
جريمة «الكنيسة البطرسية»:(2) فى ليلة الأعياد.. لن تدق الأجراس!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF