بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

28 يونيو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

إنبى يعطل مسيرة الأهلى

255 مشاهدة

17 ديسمبر 2016
كتب : ياقوت صعوان



تعادل الأهلى مع إنبى فى مباراة متوسطه المستوى كان إنبى الأقرب إلى الفوز بفرصه الضائعة.. وانتشاره الجيد والتزامه بتعليمات طارق العشرى المدرب المتمكن الذى قرأ المباراة جيداً وتمكن من التفوق أداءً واستحواذاً ولكن بسوء الحظ ودعاء الأهلوية تحقق التعادل ونقطة لكل فريق والقول الذى يردده جهاز الكرة بالأهلى عن أن كل الفرق تدافع وتتكتل أمام المرمى شيء غير مقبول فالأهلى بلاعبيه المميزين وإمكانياته الهائلة يجب أن تكون لديه حلول ناجزة وخطط لإحراز الأهداف ولكننا لم نر أى محاولات أو تغييرات فى طريقة اللعب لفك طلاسم إنبى التى حيرت البدرى، فلم يجد لها حلاً مجدياً بل كاد إنبى أن يفوز ويوقف مسيرة الأهلى نحو إحراز بطولة الدورى، ويجب أن يتوقف البدرى وسيد عبدالحفيظ عن التصريحات ضد الفرق الأخرى.
وبعيداً عن كرة القدم حقق الأهلى فوزاً غالياً ببطولة الكرة الطائرة سيدات بقيادة المدرب القدير حمدى الصافى.
وفى البطولة الإفريقية لكرة السلة والتى تقام فى الصالة المغطاة بالنادى الأهلى «صالة الأمير عبدالله الفيصل»، حقق الأهلى الفوز فى أربع مباريات متتالية على مانتو الكاميرونى والأفريقى التونسى وأول أغسطس الأنجولى وكانو بيلارز النيجيرى، وتأهل للدور ربع النهائى، ثم فاز أمس فى مباراة صعبة أمام كياب الكاميرونى ليصل إلى الدور قبل النهائى.. أداء حماسى راقٍ تحت قيادة كابتن طارق خيرى.
 الزمالك عاد!!
فاز الزمالك على بتروجيت بهدف جاء بعد أكثر من 60 دقيقة حار فيها فريق الزمالك لاختراق دفاع جيد متراص أمام حارس قدير.. والجديد أن الزمالك يلعب بكل قوة وروح عالية لإحراز ثلاث نقاط تعوض تعادلاته مع فرق المؤخرة بعد أن عاد الهدوء وخمدت نيران المشاكل قليلاً وصفت النفوس، وأدى بتروجيت مباراة جيدة وبتنظيم واضح هجوماً ودفاعاً، وظهر المدرب القدير طلعت يوسف بهدوئه المعتاد وتوجيهاته للاعبيه دون تشنج أو انفعال وبرز فى الزمالك شيكابالا وأيمن حفنى وطارق حامد.. والشناوى.
 يارب احفظ مصر
قلوبنا تنزف دماً على ضحاياً أبرياء صعدت أرواحهم لرب السماء تشكو إليه ظلم ودموية وجهل بعض أبناء الوطن الذين فقدوا كل إحساس أو ضمير أو تمييز يفجرون أشقاءهم وأهلهم فى أيام مباركة مولد «سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم»، وعلى أبواب عيد الميلاد المجيد لسيدنا «عيسى عليه السلام» وفى بيت من بيوت الله لم يراعوا حرمة الزمان ولا المكان، تنبهوا واستيقظوا للحفاظ على مصر، فلم يتبق إلا هى فى الوطن العربى كله شرقه وغربه، فليشارك الجميع فى مساعدة الشرطة والجيش فى التصدى لهؤلاء الخونة المارقين المضللين، حصنوا شبابنا بالفكر الوسطى بالدعوة بالتى هى أحسن وافتحوا أبواب العمل للعاطلين المستهدفين بالاستقطاب من قوى الشر والجهالة والتطرف.
اسم مصر
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء
أنا مصر عندى أحب وأجمل الأشياء
بحبها وهى مالكة الأرض شرق وغرب وبحبها وهى مرمية جريحة حرب
وأسيبها وأطفش فى درب وتبقى هى فى درب
وتلتفت تلاقينى جنبها فى الكرب
والنبض ينفض عروقى بألف نغمة وضرب
صلاح جاهين
 


بقلم رئيس التحرير

يوم الحساب!
منذ 5 سنوات تقريبًا؛ كانت الصورة كذلك: انقطاعٌ تاريخى (مفاجئ) فى مسيرة وطن.. دام الانقطاع لنحو 365 يومًا.. لم يستمر الانقطاع مديد..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مدحت بشاي
البلاط السعيد.. يقود ولا يُقاد
اسامة سلامة
لغز تدريب كشافة الكنيسة
عاطف بشاى
المثقفون من المقهى إلى الثورة
محمد جمال الدين
أحزاب لا بد لها من نهاية!!
هناء فتحى
براءة مشاهير هوليوود من تهم الاغتصاب
هاني عبد الله
يوم الحساب!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF