بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

28 فبراير 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

أنطوى وتوفيق وصالح.. خارج «جنة الجزيرة»

181 مشاهدة

17 ديسمبر 2016



حسم النادى الأهلى قراره بالموافقة على رحيل 3 من لاعبيه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهم: المهاجم الغانى جون أنطوى ولاعبا الوسط أكرم توفيق وصالح جمعة.
وخرج أنطوى من حسابات المدير الفنى حسام البدرى رغم ممارسة مجلس الإدارة ضغوط عليه، ورغم إصرار اللاعب على عدم إعارته لأى من أندية الدورى المصرى، للاستفادة منه فى صفقة تبادلية.
وأكد أنطوى أنه سيرحل نهائيًا إلى أحد الدوريات الخليجية، حيث المقابل المادى أعلى، كما أن المستوى الفنى فى تقدم مستمر نظرًا لوجود أعداد كبيرة من المحترفين هناك.
وشدد البدرى فى اجتماع مع أحد أعضاء مجلس الإدارة على رفضه صالح جمعة لأن اللاعب غير ملتزم بقرارات لجنة الكرة الخاصة بالعقوبات، بجانب سهراته فى الملاهى الليلية رغم تحذيرات الجهاز الفنى له.
وقال مصدر بالنادى إن وجهة نظر البدرى تتمثل فى أن اللاعب غير الملتزم لا مكان له فى القلعة الحمراء، ومن ثم فإنه لا يرفض أى قرار لمجلس الإدارة سواء كان قرار بيع أو إعارة، وفى كل الحالات لا مكان للاعب فى القائمة.
كما تتقلص فرص جمعة فى المشاركة نظرًا لاعتماد البدرى على حسام عاشور، وكريم نيدفيد، وعمرو السولية، وحسام غالى فى الوسط.
وتقرر الاستغناء عن أكرم توفيق الذى لم يشارك مع الفريق منذ انضمامه بداية الموسم نظرًا لرغبته ورفضه باستمرار البقاء على دكة الاحتياطى.
ولا يريد اللاعب الرحيل نهائيا عن القلعة الحمراء، ما دفعه إلى أن يطلب البحث عن إعارة يكتسب من خلالها خبرات خاصة أنه مازال فى التاسعة عشرة من العمر.
وانضم توفيق إلى صفوف الأهلى مطلع الموسم الجارى قادما من إنبى بمقتضى عقد لـ5 مواسم مقابل 6 ملايين جنيه، و10 % من قيمة بيعه مستقبلا.>


بقلم رئيس التحرير

بترت ساقى عشان أمى تعرف تنام
رُغم كل الآلام والجراح والإصابات يستقبل من أصيبوا فى شمال سيناء بمستشفى المعادى العسكرى زوارهم بالبشاشة والابتسامة والثقة بالنفس ..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
السادة الفاسدون: أسئلة مشروعة ! (2)
عاصم الدسوقي
«الفرانكوفونية» فى مكتبة الإسكندرية لحساب من..؟!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF