بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

24 يوليو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بورصة الأخبار

1050 مشاهدة

17 ديسمبر 2016



> أحمد حجازى مدافع النادى الأهلى مهدد بعدم الاشتراك مع فريقه فى مباراة القمة أمام نادى الزمالك التى تقام نهاية هذا الشهر بسبب إصابته فى العضلة الخلفية، بخلاف أن بنيانه الجسدى يؤخر عودته للمباريات بشكل عاجل.

> هيئة مفوضى الدولة للمحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة أصدرت تقريرًا قانونيًا طالبت فيه بإصدار حكم قضائى برفض الطعن المقام من بعض شركات الأدوية على قرار تسعير المستحضرات الطبية.
ثلاث شركات للأدوية أقامت ثلاث دعاوى تطالب بإلغاء قرار وزير الصحة بالتسعير.
> شاطئ نيوزيلاندا شهد ظاهرة غريبة وصفها البعض بشجرة الميلاد الشاطئية والبعض الآخر بوحش البحر بعد أن غطت كائنات بحرية غريبة قطعة صخرية على شاطئ البحر.
> جامعة حلوان نظمت حفل تأبين الشهيدة مارينا فهيم الطالبة بكلية التجارة وإدارة الأعمال.. حضر الحفل الدكتور نادر نجم القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور عمرو سالمان عميد كلية التجارة والدكتور ممدوح مصرى عن كلية الطب والدكتورة صفية القبانى عميد كلية الفنون الجميلة وعدد كبير من هيئة التدريس بالكليات.
طالب الطلاب بإطلاق اسم مارينا على أحد مدرجات الكلية بخلاف أنه تم إطلاق اسمها على الدفعة التى تتخرج آخر العام الدراسى الحالى.
> إيمى سمير غانم اعتذرت عن دورها فى  مسلسل «خلصانة بشياكة» بسبب خلافات مادية مع شركة إنتاج المسلسل.
بسبب طلبها مبلغ مليون ونصف المليون جنيه وهو ما رفضته شركة الإنتاج وأسندت بطولة المسلسل للممثلة دينا الشربينى.

> وزير العدل المستشار محمد حسان عبدالرحيم ألغى الضبطية القضائية لمديرى مواقف سيارات أجرة الأقاليم بمحافظة القاهرة التى يقع مواقفها بالنزهة.
القرار جاء بناء على قانون الإجراءات الجنائية وقانون المرور.


> تامر مرسى المنتج السينمائى احتفل الأسبوع الماضى بعيد ميلاد زوجته الثانية نسرين إمام على إحدى المراكب النيلية.
حضر الحفل مجموعة من أصحاب شركات الدعاية والإعلان والفنانين أبرزهم نيرمين الفقى.
> الفنان عصام طه يقيم معرضًا فنيًا للوحاته يوم 18 ديسمبر بإحدى قاعات الزمالك.
> إسرائيل تسلمت أول طائرتين شبح من طراز 25 الأمريكية الأسبوع الماضى، الطائرتان جزء من صفقة أبرمتها تل أبيب تتضمن 50 طائرة من هذا الطراز مع شركة لوكهيد مارتن.
الطائرات تم وضعها فى قاعدة نفاتيم الجوية جنوب إسرائيل،  الصحف الإسرائيلية قالت إن الطائرات وصلت متأخرة عن موعدها بـ5 ساعات بسبب سوء الأحوال الجوية فى إيطاليا مما أثار الخوف من أن تتعرض الطائرات للخطر من جانب جماعات الإرهاب.
> أصحاب المصانع والمخازن بمنطقة أبورواش اشتكوا من تركيب بوابات بمداخل المنطقة تفرض رسومًا كبيرة على سيارات النقل التى تدخل المنطقة دون أى قواعد.
هذه البوابات لم يتم تركيبها فى مدينة 6 أكتوبر أو العاشر من رمضان.
> كيلو الذهب انخفض سعره الخميس الماضى إلى 583 ألف جنيه للكيلو بعد أن كان سعره مساء الأربعاء 609 آلاف جنيه وذلك لانخفاض سعره فى السوق العالمية.


> النيابة الإدارية أحالت مديرًا عامًا بالتليفزيون للمحكمة التأديبية العليا بعد ثبوت قيامه بتهديد زملائه بالإيذاء عن طريق الجهات الأمنية.
واتهمت التحقيقات مدير التصوير الإلكترونى بقطاع التليفزيون بأنه سلك مسلكًا لا يتفق مع الواجب الوظيفى وخرح على مقتضياته بأن تحدث بطريقة تحمل تهديدًا فى حق ثلاثة من زملائه.

> الشاب خالد المطرب الجزائرى احتفل بأحد الفنادق بصدور شريط غنائى له بعنوان «واحدة بواحدة»، الغريب أن السفير الجزائرى الذى حضر الحفل مع هانى مهنى وحميد الشاعرى والمنتج محسن جابر قد استاءوا من تأخر حضور الشاب خالد لأكثر من 4 ساعات وهم ينتظرونه..
موعد الحفل حسب الدعوة كان فى الساعة السابعة مساء.
المخرجة عبير فريد شوقى شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقى حضرت الحفل بعد أن استطاعت أن تقوم بإنقاص وزنها بريجيم قاس.

> مصمم الأزياء هانى البحيرى أقام عرض أزياء لفساتين الزفاف الأسبوع الماضى بأحد الفنادق حضر الحفل نادية الجندى وصفية العمرى ورانيا يوسف.
> فيفى عبده وسالى مطر وحجاج عبدالعظيم والمطربة الشعبية أمينة بدأوا تصوير مسلسل «لعب العوالم» الذى تدور أحداثه عن حياة عوالم شارع محمد على قديماً واختلف ما يفرزه عن المجتمع الآن.
> غادة عبدالرازق تعاقدت على بطولة مسلسل «أرض جو» الذى ينافس فى رمضان القادم ويشاركها فى العمل آيتن عامر وناهد السباعى وشيرين عادل والمسلسل من تأليف محمد عبدالعاطى وإخراج محمد جمعة.
> اشتكى عدد من حاجزى الوحدات السكنية بـ«مدينتى» التى تم شراؤها من وزارة الإسكان من عدم تشطيبها وكذلك وجود أسانسير واحد لكل عمارة بعكس الشقق التى تم شراؤها من الشركة صاحبة المشروع التى سلمتها كاملة التشطيب مع وجود 2 أسانسير لكل عمارة.
> محافظة الجيزة قررت إغلاق 24 منشأة سياحية لعدم وجود تراخيص لها حتى يتم توفيق أوضاعها.
محافظ الجيزة محمد كمال الدالى كلف رؤساء الأحياء بقطع المرافق عن هذه المنشآت.

>طارق طلعت مصطفى قاطع حفل زفاف ابن شقيقه هانى الذى أقيم فى إيطاليا
> جمارك بورسعيد ضبطت كميات كبيرة من الفياجرا المغشوشة القادمة من تريكا عن طريق راكبة فنزويلية قادمة من أسطنبول.
> اللواء عاطف يعقوب رئيس حماية المستهلك طلب من غرفة صناعة الدواء سحب الثقة من أحمد العزبى رئيس الغرفة وصاحب سلسلة صيدليات العزبى بسبب ضبط 216 دواء مهربا من الخارج فى صيدليات خاصة به.
> عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى طلب من سيد عبدالحفيظ تخفيف العقوبة الموقعة عليه بسبب مشاركته وحسام عاشور فى إعلان لإحدى شركات صناعة الألبان.
> عمرو وردة المحترف فى الدورى اليونانى يحلم بالانتقال إلى الدورى الإسبانى بعد أن رشحه وكيله لنادى فالنسيا الإسبانى.
> سمية الخشاب وبيومى فؤاد ويسرا اللوزى ودينا فؤاد فى جلسات مستمرة حيث بدأوا تصوير مسلسل «الحلال» الذى يدخل سباق دراما رمضان 2017.


بقلم رئيس التحرير

بالوقائع والتفاصيل: كيف سيطرت «المخابرات الأمريكية» على «ترامب».. فى 75 يومًا!
بين الأروقة المؤدية لغرف «صناعة القرار الأمريكي» المغلقة (خلال الأشهر الثلاثة الأولى لحكم ترامب)؛ كانت تفاصيل إعادة إ..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

هاني عبد الله
بالوقائع والتفاصيل: كيف سيطرت «المخابرات الأمريكية» على «ترامب».. فى 75 يومًا!
م. عبدالصادق الشوربجي
تأديب وتهذيب وإصلاح قطر!
اسامة سلامة
«الإيجوريون» والأزهر.. والحماية الغائبة!
هناء فتحى
من سيسقط «ترامب»؟
د. مني حلمي
استعادة المطرودين من الوطن
علاء حمودة
الغيبوبة

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF