بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

21 سبتمبر 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

11 حالة زواج رسمى فى الوسط الفنى فى العام الماضى

1670 مشاهدة

31 ديسمبر 2016
كتب : إسراء الشرقاوي



فى 2016 انتهت أساطير الزواج السرى بعد أن تحول إلى (مشروع) فنى له حسابات، فلم يعد هناك غموض أو ألغاز مثلما لمسنا فى أسطورة «العندليب والسندريللا» وأصبح كله على المكشوف فى ظل تبدل نظريات الشهرة، فبعد أن كان الفنان يخفى زواجه خوفا على رصيده الجماهيرى أصبح الآن يعلن زواجه لمضاعفة رصيده المادى والعملى..

 العام الماضى  شهد 11قصة حب انتهت بالزواج، وهو رقم قياسى  الظاهر منها بدأ على خشبة المسرح القومى وانتهى فى بلاتوهات السينما ونقصد هنا زواج الوجه الجديد هبة مجدى والمطرب محمد محسن وإيمى سمير غانم  وحسن الرداد. بينما اقتصر الزواج السرى على حالتين، الأولى لسمية الخشاب والثانية لغادة عبدالرازق.. فعلى خشبة المسرح القومى تقدم المطرب محمد محسن وسط أبطال العرض المسرحى «ألف ليلة وليلة»، بخاتم لخطبة زميلته هبة مجدى بمباركة الدكتور يحيى الفخرانى، وقام بغناء إحدى أغنياته (من زمان جدا) ليؤكد قصة الحب القوية التى شهدها المسرح وسط الجمهور الذى أعجب  بمشاهدة تلك المشاهد الواقعية بين بطلى المسرحية.
 هذا الزواج وضع حداً لوقف سيل من الشائعات والأخبار حول انفصالهما، بعد وفاة والد هبة مجدى التى مرت بأزمة نفسية وقتها، إلا أنها تراجعت عن فسخ خطوبتها بعد تدخل (الفخرانى) للصلح بينها وبين  محسن الذى أتم زواجه منها فى شهر يوليو وسط احتفال عائلى لتتوج علاقتهما التى كانت حديث الجمهور لمدة سبعة شهور، بالنهاية السعيدة.
وفى المقابل وللمرة الرابعة فاجأت ميار الببلاوى جمهورها بزواجها من ضابط الشرطة وهو المقدم وائل عباس وفقا لما كتبته على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وهى من مشروعات الزواج المفاجئة فى 2016.
بعد الشهرة الواسعة التى حصل عليها  أسامة محمد الشهير بـ(أوس أوس) أحد أعضاء فريق مسرح مصر، الذى نال مشاهدة وجماهيرية كبيرة، خلال الفترة الأخيرة، كذلك كان صدى خبر زواجه وتداول  صور حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى هويدا سالم وأقيم حفل الزفاف بأحد أكبر فنادق 6 أكتوبر.
أما قصة الحب الأشهر فى الوسط والأكثر إعجابا وتداولا، هى زواج حنان مطاوع من المخرج أمير اليمانى، حيث أثارت جلسة تصوير رومانسية على يخت ضجة كبيرة  حول قوة العلاقة. ثم تحول الثنائى إلى أيقونة الحب لهذا العام، ومثال أنه لا عمر لزواج المرأة، وأن المرأة يجب أن تنتظر لحين مجيء الشخص الذى يسقط فى غرامها، ولا تهتم لما يقال أن هناك عمراًَ لزواج المرأة وأنه لو مر الوقت لن تتزوج.
 ويذكر أن حنان مطاوع قد تزوجت وهى تبلغ من العمر 37 عاما، وقد عقد حفل حنان مطاوع والمخرج أمير اليمانى داخل أحد أكبر فنادق القاهرة، وقد حضر الحفل العديد من نجوم الوسط الفنى.
 بعد مراوغات متبادلة بين الثنائى حسن الرداد وإيمى سمير غانم لوسائل الإعلام وتكذيب خبر ارتباطهما شهدت نهاية العام 2016  تسريب صور لجلسة عائلية يجتمع فيها الثنائى بجوار الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، أثناء طلب (الرداد) لخطبة (إيمى)، بعد أيام قليلة أعلن الثنائى عن موعد حفل زفافهما الذى فاجأ به الجميع فى أحد الفنادق الكبرى بالجونة بحضور لفيف  من كبار نجوم الفن والكرة  والسياسة، وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعى صور الزفاف بشكل كبير.
 وقبل انتهاء الجمهور من متابعة كواليس قصة حب الرداد وإيمى، فوجئ الجميع بخبر عقد قران الثنائى عمرو يوسف وكندة علوش، وذلك بعد شائعات محدودة انطلقت عن ارتباطهما عاطفيا، رغم أن (علوش) لم يمر وقت طويل على طلاقها من زوجها السيناريست فارس الذهبى، واجتمع الاثنان فى أعمال عديدة، منها أفلام (برتيتا) و(واحد صحيح) و(هيبتا) ومسلسلى (عد تنازلى) و(نيران صديقة)، وقد تلقى الثنائى التهانى من عدد كبير من أصدقائهما فى الوسط الفنى وذلك من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى.
 استكمالا للأجواء الرومانسية التى تعم أجواء الوسط الفنى توج الملحن مصطفى  جاد قصة حبه لكارمن سليمان بالخطوبة، وذلك فى حفل عائلى صغير حضرته أسرة العريسين فقط، إذ اتفق مصطفى مع والد كارمن على أن تكون الخطوبة بشكل مفاجئ لها أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 22.
 أما إيمان العاصى  فتستعد لتحضير حفل زفافها فى بداية العام الجديد وذلك بعد أن أعلنت خطبتها على الممثل طارق صبرى بعد قصة حب بينهما استمرت عامين، ونشرت (العاصى) صور خطوبتها التى احتفلت بها بين أصدقائها.
 ومن مشروعات الزواج  الغريبة فى 2016.. الزواج (بدل التالف) بين المطرب محمد حماقى وزوجته السابقة نهلة الحاجرى، حيث شهد منتصف العام عودة العلاقة الزوجية بينهما بعد عامين من الانفصال  الصامت : لكن (حماقى) يفاجئ جمهوره بظهور زوجته فى نهاية كليب أغنية (ما بلاش) ليؤكد عودة العلاقات الزوجية بين (حماقى) و(نهلة).
وفى نهاية العام وتحديداً فى منتصف  ديسمبر الحالى احتفلت داليا البحيرى بزواجها الثالث من رجل الأعمال حسنى سامى، داليا اكتفت بأصدقائها المقربين فقط من الوسط الفنى وأسرتها.. وكان الزواج الأخير لداليا من نجل المنتجة ناهد فريد شوقى الراحل (فريد).. لكن فى 2016 تخلع داليا ثوب (الحزن) وتستكمل حياتها بمشروع أسرى جديد ترغب أن يحقق لها الاستقرار العائلى والفنى.
 الممثلة الشابة ياسمين جمال أيضا كان عام 2016 بالنسبة لها مختلفا بعد أن عقدت قرانها على الممثل الشاب معوض إسماعيل.. لكن ياسمين اكتفت أيضا بالمقربين منها فقط.
 أما أضخم تجمع لنجوم فكان من نصيب كريم نجل المنتج أحمد السبكى بعد زواجه من نجلة المنتج الراحل محمد حسن رمزى وشقيقة الممثل الشاب شريف رمزى فى مايو الماضى ونظرا لشعبية السبكية الضخمة حضر الحفل أعداد كبيرة من النجوم يصعب حصرها ربما لم يجتمع فى مهرجان فنى على أرض مصر.
لم يخل 2016 من مشروعات الزواج السرى فعلى الرغم  من تناقص أعدادها فى الوسط الفنى فإن بعض الفنانين مازالوا يفضلون أن يظل زواجهم سريا أو عرفيا، ليتجنبوا إشهار الزواج تارة والتدخل الإعلامى فى تفاصيل حياتهم تارة أخرى، ومع اختلاف الأسباب، تظل الحياة الشخصية للفنانين محل اهتمام جمهورهم.
 للمرة الثالثة تتزوج سمية الخشاب سرا دون إعلان أو إشهار منها، ففى بداية العام كشفت وسائل الإعلام عن زواجها من كابتن طيار أيمن السكندرى، وهو النبأ الذى رفضت (الخشاب) نفيه أو تأكيده، مؤكدة أنها ترفض الحديث عن حياتها الشخصية فى  كل الأحوال.
 وبعد شهور قليلة رغم التعتيم الذى قامت به سمية الخشاب  حول زواجها، فإن تداول خبر طلاقها جعلها تؤكد أنها تزوجت منذ فترة  وأن ما يحدث بينها  وبين زوجها هى خلافات عائلية ترفض الحديث عنها، وتنفى الحديث عن طلبها الطلاق منها.
أما آخر شائعة زواج سرى فكانت من نصيب غادة عبدالرازق وهى نجمة الزواج السرى والوسط الفنى فى السنوات الأخيرة، حيث تردد زواجها من شخص يدعى (بندق) وهو كما يتردد يعمل ضمن عناصر صناعة السينما كمدير فنى بعد انفصالها عن محمود فودة لتعيد إلى الأذهان ما تردد عن زواجها العرفى من مدير إضاءة يدعى (هيثم زينيتا) قبل عودتها لفودة ويبدو أن غادة هى نجمة نجوم الزواج السرى بين نجمات هذا الجيل.


بقلم رئيس التحرير

خطة «واشنطن».. لإسقاط النظام الإيرانى!
بحلول أغسطس الماضي؛ كان ثمة تقرير [مهم]، فى طريقه نحو «مجلس الأمن القومى» التابع لإدارة «دونالد ترامب»، ح..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

محمد جمال الدين
بعد نواب (سميحة).. هل جاء دور نواب (الحج)؟!
اسامة سلامة
دعابة الوزير الميت!
د. مني حلمي
يريدون خيولا لا تصهل
مدحت بشاي
كنا نُصلى ونُسبح.. والآن نُفتى لنتربح
داليا هلال
فى التضامن السابق
اسلام كمال
«دعوشة» شباب الإخوان.. فضحت المروجين لمصالحة الخائن
طارق مرسي
مولانا الشيخ چاكسون
هناء فتحى
7 صور حية من يوم القيامة مساء
عاطف بشاى
أعيدوا الجماهير

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF