بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

26 فبراير 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

ميدو جابر يطلب الرحيل من الجزيرة

140 مشاهدة

7 يناير 2017



طلب ميدو جابر لاعب الأهلى الخروج على سبيل الإعارة فى فترة الانتقالات، وجاء تفاوض الأهلى مع لاعبين جدد تحت رأس الحربة، ليؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن فرصة اللاعب ستكون فى غاية الصعوبة خلال الدور الثانى نظرا لصعوبة المواجهات وشدة المنافسة.
وجاء اعتراف البدرى بأن اللاعب يحتاج إلى الكثير من العمل للتوافق مع أجواء الفريق لتدفعه للترحيب بالإعارة إلى مصر المقاصة أو إلى أى فريق آخر للحفاظ على مستواه والعودة إلى حسابات الجهاز الفنى من جديد.
ويواجه ميدو تحديا رهيبا فى الأهلى بسبب اقتناع البدرى بقدرات كريم نيدفيد، والذى شارك كبديل لوليد سليمان ومؤمن زكريا على مدار مواجهات الدور الأول من عمر الدورى العام، فيما سيكون الدور الثانى فى غاية الصعوبة على اللاعب بسبب رغبة المدير الفنى فى استعادة أحمد الشيخ، والمفاوضات الجارية مع بتروجت للتعاقد مع الإثيوبى شميلس بيكلى، ورغبة المدير الفنى فى التعاقد مع أحمد حمودى.
وجاءت هذه الأوضاع لتزيد من معاناة اللاعب القادم من صفوف فريق مصر المقاصة وتدفعه للبحث عن أى طريقة للمشاركة فى المباريات حتى لا يتراجع مستواه ويفقد فرصته فى الاستمرار بالقلعة الحمراء.


بقلم رئيس التحرير

بترت ساقى عشان أمى تعرف تنام
رُغم كل الآلام والجراح والإصابات يستقبل من أصيبوا فى شمال سيناء بمستشفى المعادى العسكرى زوارهم بالبشاشة والابتسامة والثقة بالنفس ..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
السادة الفاسدون: أسئلة مشروعة ! (2)
عاصم الدسوقي
«الفرانكوفونية» فى مكتبة الإسكندرية لحساب من..؟!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF