بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

27 يونيو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

كوبر يصارع الجبلاية على معسكر مارس

177 مشاهدة

25 فبراير 2017



رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى كل الضغوط التى يقوم بها عامر حسين رئيس لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة من أجل إقناعه بالتراجع عن إقامة معسكر للمنتخب فى شهر مارس القادم بسبب ضيق الوقت وحاجته الى إنهاء الموسم الجارى من مسابقة الدورى فى موعده المحدد مسبقًا.
وأكد كوبر لهانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الوطنى أن المنتخب مقبل على مواجهة قوية للغاية مع تونس فى شهر يونيو فى أولى مبارياته بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 وبالتالى لا مجال أمامه سوى إقامة مباراة ودية خاصة أنها تأتى ضمن فترة الأجندة الدولية.
وأكد كوبر أن منتخب تونس منتخب قوى ويضم العديد من العناصر المميزة وأن التخلى عن إقامة المباراة الودية سوف يجعل المنتخب يواجه خصمًا قويًا بحجم نسور قرطاج بمنتخب آخر مباراة خاضها فى شهر فبراير بنهائى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون خاصة أنه يعمل على ضم العديد من الوجوه الجديدة إلى صفوف المنتخب خلال الفترة القادمة مثل محمد عواد حارس الاسماعيلى وأحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة وأحمد جمعة لاعب فريق المصرى البورسعيدى وأحمد سامى مدافع مصر المقاصة ويرغب فى تجربة هذه الأسماء قبل بداية المعترك الإفريقى الجديد ويخشى من ضمهم إلى قائمة مباراة تونس المهمة قبل تجربتهم بشكل كبير. 
 


بقلم رئيس التحرير

يوم الحساب!
منذ 5 سنوات تقريبًا؛ كانت الصورة كذلك: انقطاعٌ تاريخى (مفاجئ) فى مسيرة وطن.. دام الانقطاع لنحو 365 يومًا.. لم يستمر الانقطاع مديد..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مدحت بشاي
البلاط السعيد.. يقود ولا يُقاد
اسامة سلامة
لغز تدريب كشافة الكنيسة
عاطف بشاى
المثقفون من المقهى إلى الثورة
محمد جمال الدين
أحزاب لا بد لها من نهاية!!
هناء فتحى
براءة مشاهير هوليوود من تهم الاغتصاب
هاني عبد الله
يوم الحساب!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF