بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

27 مارس 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بورصة الأخبار

240 مشاهدة

25 فبراير 2017



> وزير قطاع الأعمال أشرف الشرقاوى قام بإقالة خمسة من أعضاء مجلس إدارة شركة «إيجوث» وجدد لخمسة آخرين لمدة عام بالمخالفة للقانون الذى ينص على التجديد لمدة ثلاث سنوات.
> أحد الوزراء متزوج من لبنانية صاحبة شركة سياحة يقوم بالسفر لها من بيروت يومى الخميس والجمعة ثم يعود يوم السبت.
> أيمن لحومى مصمم الأزياء أقام عرض أزياء بأحد الفنادق وقدم خمسين فستان سواريه وزفاف. العرض شهدته الممثلة لقاء سويدان ومحمود العسيلى.
> رجل الأعمال فرج عامر فوجئ بمطالبته بـ350 ألف جنيه رسم استهلاك مياه لإحدى فيللاته بمنتجع مراسى السياحى.
> أمينة الشهيرة بـ«مطربة الحنطور» طلبت 30 ألف دولار أجرا مقابل المشاركة فى برنامج «تياترو موزيكان» الذى من المقرر عرضه فى منتصف مارس المقبل، وهو يشبه مسرح مصر الذى يقوم ببطولته أشرف عبدالباقى ويقدم مسرحية أسبوعيا.
«تياترو موزيكان» يشارك فيه باقة من المطربين المصريين والعرب فى مقدمتهم تامر حسنى، محمد حماقى، ومحمود الليثى وهشام عباس، إلى جانب ميريام فارس ومايا نصرى ونانسى عجرم.
> أحد أعضاء مجلس النواب عن محافظة قنا خسر الشهر الماضى 2 مليون دولار فى البورصة.
> كريم السبكى رزق ببنت من زوجته شهد محمد رمزى وأطلق عليها اسم «نهاد» على اسم أم زوجته.
> عضو مجلس النواب أسامة شرشر تقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء شريف إسماعيل ووزير المالية عمرو الجارحى بخصوص ما نشر فى وثائق بنما حول تهريب المهندس أحمد عز ملايين الدولارات إلى بنما.
المعروف أن وثائق بنما تمت مناقشتها فى مجلس النواب التونسى والجمعية الوطنية الفرنسية.


> أنغام تعقد جلسات عمل مع فريق من المعدين لوضع اللمسات النهائية للبرنامج الذى تقدمه فى قناة On TV.
أنغام تقلد شيرين فى البرنامج الذى تقدمه على قناة DMC بعنوان استوديو شيرين». برنامج أنغام سيكون اجتماعيا غنائيا يناقش أهم قضايا المجتمع لرغبتها فى أن يكون مختلفا فى الشكل والمضمون عن برنامج شيرين.


> المجلس القومى للمرأة أهدى المهندسة نادية عبده محافظة البحيرة الأسبوع الماضى عقدا من الأحجار الكريمة تكريما لها من جميع سيدات مصر ولتعيينها كأول سيدة محافظة فى مصر.
رئيسة المجلس القومى للمرأة مايا مرسى قلدتها العقد.
> المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم أطلقت مبادرة للاحتفال بالذكرى المئوية لمولد الزعيم الخالد جمال عبدالناصر باعتبار أن العام القادم تمر مائة عام على ميلاد الزعيم الخالد.
> مباحث الآثار والسياحة بالجيزة ألقت القبض على عاطل بتهمة التنقيب عن الآثار بمسكنه بمنطقة كفر الجبل بالهرم ووجدت حفرة عمقها 6 أمتار داخل منزله الذى يقع بالقرب من تل البطران الأثرى.
> د. أشرف زكى نقيب الممثلين حضر مشروع تخرج «لمى» ابنة المنتج الراحل إسماعيل كتكت والممثلة أمل رزق بمعهد الفنون المسرحية.
المشروع عبارة عن مسرحية بعنوان «الصديقان» أخرجتها وقامت ببطولتها «لمى».
نقيب الممثلين وعد ابنة كتكت بخروج المشروع للنور وتنفيذه فى عمل مسرحى كبير يشاهده الجمهور.
> البوابة الإلكترونية للحكومة المصرية لم تعترف بالتغيير الوزارى الأخير ومازالت تحتفظ بأسماء الوزراء الذين شملهم التغيير.


> إلهام شاهين ورانيا فريد شوقى قامتا بشراء جلابيب وطواقى أسوانية فى اليوم الثانى لافتتاح الدورة الأولى لمهرجان المرأة بأسوان
إدارة مهرجان المرأة الذى عقد بأسوان فوجئوا بمشاركة عدد كبير من النوبيات بملابسهن الملونة، بخلاف مشاركتهن فى مشاهدة الأفلام وحضور الندوات التى تناقش قضايا المرأة.


> الرقابة على المصنفات الفنية طلبت من المنتج محمد السبكى تخفيف مشاهد الرقص العارية للراقصة الأوكرانية أنا كوشنير التى تشارك فى فيلم «سطو مثلث».
«أنا كوشنير» يقدمها السبكى فى الفيلم لهز عرش «صافيناز» التى تشترط الحصول على أجر عالٍ مقابل مشاركتها فى السينما.
> العاملون باتحاد الإذاعة والتليفزيون تقدموا بمذكرات لرئيس الاتحاد لتفسير صفقة بيع مباريات قديمة للأهلى والزمالك من أرشيف التليفزيون مقابل 13 ألف دولار فقط لقناة DMC.
العاملون احتجوا على ضآلة مبلغ الصفقة وطالبوا بتحديد عدد المباريات التى حصلت عليها القناة الفضائية.
> محافظ الإسكندرية المقال فى الحركة الأخيرة رضا فرحات يرجع سبب إقالته لتنفيذه أوامر الوزير المقال أحمد زكى بدر.
الغريب أن المحافظ المقال نفذ كل ما طلبه الوزير أحمد زكى  بدر حتى يستمر فى منصبه والمفاجأة أن المحافظ والوزير تمت إقالتهما.
> المنتج ممدوح شاهين منح هيفاء وهبى 3 ملايين جنيه كعربون مقابل بطولة مسلسل «بعد النهاية» للضغط عليها لتصوير المسلسل للحاق بشهر رمضان.
المنتج وعد هيفاء بالحصول على باقى أجرها فى نهاية التصوير مباشرة.
هيفاء وهبى تتقاضى 5 ملايين جنيه مقابل بطولة المسلسل الذى يعرض فى شهر رمضان.


> رجل الأعمال ماجد سامى كتب فى حسابه الشخصى فى الفيس بوك: «مرحبا بالغالى فى وادى دجلة أو ليرس البلجيكى».
وننتظر العرض المالى من النادى الأهلى».
رجل الأعمال الهارب قصد كابتن الأهلى حسام غالى الذى يتعرض لتجاهل حسام البدرى المدير الفنى بعد مباراة السوبر بالإمارات لإجباره على الاعتزال.ويأتى تعليق رجل الأعمال  تمهيدا لضم غالى لوادى دجلة.


>  ينتظر أن يتم توقيع عقد مشروع محطة الضبعة النووية مع روسيا خلال الشهرين القادمين بعد الانتهاء من صياغة المسودة النهائية للعقد.
>  اليوم العالمى للحجاب الذى نظم فى كندا لاقى اهتماما كبيرا فى مدينة فورت مكمور شمال ولاية ألبرتا، واتفقت مجموعة من الكنديات على ارتداء الحجاب لمدة شهر كامل تعاطفا مع النساء المسلمات وتنديدا بالإسلامفوبيا.
>  وزير الدفاع الإسرائيلى السابق موشيه يعالون اعترف بوجود تنسيق بين إسرائيل والتنظيمات الإرهابية التى تقاتل فى سوريا وخصوصا المجموعات المتواجدة بالقرب من الجولان السورى المحتل وعلى رأس هذه الجماعات جبهة النصرة.
>  ساعة ذكية مصممة للمكفوفين يتم بدء بيعها الشهر المقبل، وتعتمد الساعة الذكية على طريقة برايل التقليدية مع واجهة بها عدد من النقاط البارزة لتوصيل الرسائل والإرشادات لمرتاديها.
>  أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى المعار لنادى المقاصة طلب الحصول على بقية مستحقاته عن الموسم الماضى لدى الأهلى خاصة القسط الأخير من الموسم، خصوصا أنه لم يصرف مستحقات الإعارة من نادى المقاصة وأيضا احتياجه لمستحقاته لعقد زفافه.
> الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أمر بتوزيع 300 كرتونة دواجن  مجمدة على منافذ البيع التابعة للوحدات المحلية فى 5 مراكز بالمحافظة لبيعها بأسعار مخفضة بعد إعلان الأهالى حملة مقاطعة بسبب ارتفاع الأسعار، تزن الدجاجة الواحدة؟؟ ويتم بيعها بسعر 25 جنيها بمنافذ الوحدات المحلية بمراكز دار السلام والمنشأة والعسيرات والبلينا وحى غرب مدينة سوهاج، لافتا إلى أن هناك تنسيقا وتعاونا بين المحافظة ومديرية التموين وهيئة الرقابة الإدارية من أجل توفير المواد الغذائية واللحوم والدجاج بأسعار مخفضة للمواطنين.
> الجيش الإسرائيلى تسوده ظاهرة الهروب من الخدمة العسكرية والانتحار والتحرش، صحيفة يدعوت احرنوت كشفت عن عدد من الأحكام المسربة من الأحكام العسكرية منها آخر حكم صدر بسجن 5 جنود لرفضهم الخدمة العسكرية فى موقع قرب حدود قطاع غزة.

> يسرا طلبت من المخرج هانى خليفة تكثيف تصوير مسلسل «على سلم الخدامين» حتى يلحق بالسباق الرمضانى.
المسلسل بطولة محمد ممدوح وريهام حجاج وجميلة عوض.
 


بقلم رئيس التحرير

عافية مصر بدماء الشهداء وصبر الأمهات
عادت مصر إلى زهوها، وعاد البلد إلى عافيته، ويسجل لشهداء الجيش والشرطة الفضل الأول لتوفير الاستقرار والأمان ليتمتع به جميع المصريي..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
«مبارك» براءة.. حاكموا شعب مصر!
عاصم الدسوقي
مجانية التعليم المفترى عليها فى بلدنا..!!
الاب بطرس دانيال
أنتِ أمٌ ... وكفى!
منير سليمان
فشل فى توجهات الحكومة

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF