بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

27 مارس 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

«عجل» ينهى خناقة ربيعة وصالح

72 مشاهدة

4 مارس 2017



وقعت مشادة حامية بين رامى ربيعة مدافع النادى الأهلى وصالح جمعة لاعب خط وسط الفريق خلال أحد التدريبات، وتطورت إلى اشتباك بالأيدى فى غرفة ملابس الفريق قبل أن تنجح محاولات الصلح بينهما بتدخل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق.
وبدأت الأزمة بعد عودة ربيعة للمشاركة فى التدريبات الجماعية عقب فترة غياب طويلة ومع اقتراب عودته للمشاركة فى المباريات تسبب صالح جمعة فى تجدد إصابته بعدما تدخل معه بشكل قوى وغير مبرر فى كرة مشتركة أسقطته على الأرض وسط حالة من الصراخ الشديد ليخرج من الملعب موجها عبارات قوية لجمعة بأنه لاعب مستفز وقال بالنص «إنت يا إما أعمى يا إما بتهرج.. إنت مؤذى ومعندكش ضمير».
وكانت المفاجأة فى رد فعل صالح الذى قام بمداعبة الكرة بشكل استفزازى بدلا من الذهاب للاعتذار له كما يحدث بين بقية اللاعبين، وعندما دخل الأخير إلى غرفة الملابس حاول مصالحته إلا أن ربيعة دفعه فى الصدر رافضا اعتذاره.
وتدخل عبدالحفيظ لينهى الأزمة بينهما ويطلب من ربيعة شراء عجل وذبحه للتخلص من النحس على أن يشاركه صالح جمعة عملية الذبح لتنتهى الأزمة بينهما فى وقت اشتكى فيه أكثر من لاعب من الخشونة المفرطة من جانب لاعب الوسط إلى جانب عدم اهتمامه بمصالحة زملائه بعد ذلك.


بقلم رئيس التحرير

عافية مصر بدماء الشهداء وصبر الأمهات
عادت مصر إلى زهوها، وعاد البلد إلى عافيته، ويسجل لشهداء الجيش والشرطة الفضل الأول لتوفير الاستقرار والأمان ليتمتع به جميع المصريي..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
«مبارك» براءة.. حاكموا شعب مصر!
عاصم الدسوقي
مجانية التعليم المفترى عليها فى بلدنا..!!
الاب بطرس دانيال
أنتِ أمٌ ... وكفى!
منير سليمان
فشل فى توجهات الحكومة

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF