بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

22 اكتوبر 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

كوبر يعفو عن باسم مرسى ويعيد زكريا لقائمة الفراعنة

160 مشاهدة

4 مارس 2017
كتب : محمد الغني و حسام عادل



قرر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى استدعاء عدد من الوجوه الجديدة إلى صفوف المنتخب خلال الفترة القادمة لخوض ودية توجو فى شهر مارس الجارى مثل محمد عواد حارس الإسماعيلى وأحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة وأحمد جمعة لاعب فريق المصرى البورسعيدى وأحمد سامى مدافع مصر المقاصة وعمرو مرعى مهاجم فريق إنبى، حيث يرغب فى تجربة هذه الأسماء قبل بداية المعترك الإفريقى الجديد بمواجهة منتخب تونس فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

واستقر كوبر على استدعاء سام مرسى  لاعب وسط ويجان الإنجليزى، بعد انتهاء أزمة أوراق التجنيد الخاصة به، بالإضافة إلى مؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى الذى ظهر بمستوى فنى مميز خلال الفترة الماضية واحترامه لقرارات الجهاز الفنى للفراعنة، هذا فضلا عن ضم باسم مرسى مهاجم الزمالك والعفو عن اللاعب بعد عقابه بالاستبعاد من بطولة الأمم الإفريقية الماضية، وذلك على خلفية مغادرة اللاعب ملعب برج العرب قبل نهاية مباراة منتخب بلاده أمام غانا والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.
وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى للفراعنة عن رفض هيكتور كوبر ضم وليد سليمان بسبب تصريحاته ضد جهاز الفراعنة خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى محمود حمدى الونش لاعب فريق الزمالك بسبب وجود عدد كبير من المدافعين مثل أحمد حجازى وسعد سمير وعلى جبر وأحمد دويدار ورامى ربيعة ونفس الأمر بالنسبة لمحمود علاء مدافع وادى دجلة الذى تم ترشيحه للانضمام إلى المنتخب فى وقت سابق.
من جهة أخرى، كشف مصدر باتحاد الكرة عن اقتراب عمرو جمال لاعب الفريق الأول بالأهلى من العودة للمنتخب فى معسكر شهر مارس.
 جاء ذلك بعد المستوى الكبير الذى ظهر عليه الغزال خلال مباراة فريقه الأخيرة فى الأسبوع الـ20 للدورى أمام وادى دجلة وفى الكأس أمام الداخلية، خاصة أنه استطاع أن يحرز هدف الفوز القاتل على دجلة ويحرز أحد هدفى الفوز على الداخلية.
 وأكد المصدر أن المدير الفنى الأرجنتينى مقتنع تماما بمستوى الغزال ويعتبره المهاجم رقم 1 فى  مصر بالرغم من غيابه عن التهديف والمشاركة المنتظمة لفترات طويلة وكان ينتظر فقط انتظامه فى اللعب لضمه للمنتخب خاصة فى ظل ندرة المهاجمين فى صفوف الفراعنة.


بقلم رئيس التحرير

ورثنَا المجدَ عنْ آباءِ صِدقٍ
فى الثامن من أكتوبر من العام 1973م؛ وقف أحد ضباط الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية (أمان) بمعتقل [عتليت] بالأراضى الفلسطينية المُح..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

محمد جمال الدين
جماعة الشيطان «استكترت» علينا الفرحة!
اسامة سلامة
حتى لا نتوه فى رحلة العائلة المقدسة
طارق مرسي
مهرجان إسكندرية ليه؟
عصام زكريا
النوايا والمواهب الطيبة لا تكفى لصنع الأفلام!
هناء فتحى
زلزال «لا أخلاقى» يضرب هوليوود والبيت الأبيض
د. مني حلمي
لماذا يستمتع الجمهور بالإيحاءات الجنسية؟
مدحت بشاي
كانوا يضحكوننا و باتوا يبكوننا !!
عاطف بشاى
كوميديا سيد قطب
محمد مصطفي أبوشامة
«فيروس» الاستقلال و«عدوى» الانفصال إلى أين؟

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF