بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

27 يونيو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

عبدالله السعيد يمارس ضغوطه للرحيل إلى الإمارات

130 مشاهدة

4 مارس 2017



بدأ عبدالله السعيد لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى الضغط بشكل مبكر على إدارة النادى الأهلى للرحيل إلى الدورى الإماراتى بعد أن تلقى عرضا ماليا مغريا للغاية من أحد الأندية الإماراتية للانتقال إلى صفوف الفريق فى الموسم القادم بعد أن تألق بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.
ورغم السعيد مسبقًا برفض الجهاز الفنى فكرة التفريط فى خدماته إلا أنه مقتنع تماماً بضرورة الرحيل وخوض التجربة لتأمين نفسه من الناحية المالية خاصة أنه تجاوز الثلاثين عاماً ومن الصعب جدا أن يحصل على فرصة للاحتراف فى أحد الأندية الأوربية.
وزاد من رغبة السعيد فى تأمين نفسه إقامة عدد كبير من عائلته فى الولايات المتحدة الأمريكية وسفره إليهم مع كل راحة يحصل عليها، وهو ما جعله يقرر الضغط بشدة على إدارة الأهلى والجهاز الفنى للرحيل وذلك من خلال طلب فترات راحة إضافية والدخول فى العديد من الأزمات مع اللاعبين خلال التدريبات وهو ما حدث بالفعل خلال الأيام الماضية.
ويسعى السعيد إلى تكرار تجربة أحمد فتحى عندما رحل إلى صفوف فريق أم صلال القطرى فى وقت سابق وحصل على مقابل مالى كبير وعاد بعد ذلك لاستكمال مسيرته مع الفريق وقاده للفوز بالعديد من الألقاب خاصة أن هناك رفضا تاما لفكرة تعديل رواتب اللاعبين ورفع سقف التعاقدات المالية عن 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد.


بقلم رئيس التحرير

يوم الحساب!
منذ 5 سنوات تقريبًا؛ كانت الصورة كذلك: انقطاعٌ تاريخى (مفاجئ) فى مسيرة وطن.. دام الانقطاع لنحو 365 يومًا.. لم يستمر الانقطاع مديد..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مدحت بشاي
البلاط السعيد.. يقود ولا يُقاد
اسامة سلامة
لغز تدريب كشافة الكنيسة
عاطف بشاى
المثقفون من المقهى إلى الثورة
محمد جمال الدين
أحزاب لا بد لها من نهاية!!
هناء فتحى
براءة مشاهير هوليوود من تهم الاغتصاب
هاني عبد الله
يوم الحساب!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF