بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

27 يونيو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

جلسة بين مرتضى وحلمى لإعادة «المستبعدين»

152 مشاهدة

4 مارس 2017
كتب : حسام عادل



قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى، منح فرصة المشاركة لبعض اللاعبين خلال الفترة القادمة، وذلك بعد جلسة عقدت مع مرتضى منصور والذى أبدى فيها استياءه من تراجع المستوى الفنى لفريقه خلال الفترة الماضية.
وسعى رئيس النادى إلى معرفة الأسباب التى دفعت الجهاز الفنى لاستبعاد بعض اللاعبين من المباريات الماضية لحساب آخرين لم يظهروا بالمستوى الفنى الذى يدفعهم للتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق.
وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى لـ«روزاليوسف» أن جلسة الجهاز الفنى مع رئيس النادى كانت مثمرة وأكدت حرصه على نجاح المنظومة كاملة، مؤكدا تقديمه كامل الدعم للفريق، لإسعاد جماهير الزمالك.
وتابع بالقول: سيكون لبعض اللاعبين دور مهم فى المباريات القادمة وفى مقدمتهم أحمد رفعت الوافد الجديد من نادى إنبى، والذى يقدم مستويات فنية مميزة إلا أنه لم يحصل على فرصته كاملة فى المشاركة، هذا إلى جانب حسام باولو الذى نجح فى تقديم أوراق اعتماده مع الفريق.
وفى الإطار نفسه هدد محمد حلمى لاعبيه خلال جلسة جمعتهم قبل ساعات من مباراة مصر المقاصة الماضية باستبعاد المتخاذلين مهما كانت أسماؤهم ونجوميتهم، مشيرا إلى أن الإخلاص فى الملعب فقط سيكون الفيصل فى مشاركة أى لاعب، وذلك بعدما وجد تراخيًا من بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.
 


بقلم رئيس التحرير

يوم الحساب!
منذ 5 سنوات تقريبًا؛ كانت الصورة كذلك: انقطاعٌ تاريخى (مفاجئ) فى مسيرة وطن.. دام الانقطاع لنحو 365 يومًا.. لم يستمر الانقطاع مديد..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مدحت بشاي
البلاط السعيد.. يقود ولا يُقاد
اسامة سلامة
لغز تدريب كشافة الكنيسة
عاطف بشاى
المثقفون من المقهى إلى الثورة
محمد جمال الدين
أحزاب لا بد لها من نهاية!!
هناء فتحى
براءة مشاهير هوليوود من تهم الاغتصاب
هاني عبد الله
يوم الحساب!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF