بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

17 اغسطس 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بعد فشله فى الحصول على «شقة الزواج»! عاطل يحتل مستوصفاً طبياً بأسيوط

198 مشاهدة

4 مارس 2017
كتب : آلاء البدرى



فى واقعة غريبة من نوعها، بأخطر البؤر الإجرامية فى محافظة أسيوط، استولى شاب أربعينى يدعى «ع. ج. ن» على مبنى مستوصف طبى بقرية عرب الكلابات التابع لمركز الفتح مجهز بالكامل بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية،  بعد أن فشل فى الحصول على شقة من المحافظة ليتزوج بها، وقام بتخزين المعدات والأجهزة الطبية فى غرفة واحدة حتى يتمكن من فرش الأثاث الخاص به وأغراضه فى باقى الغرف. وتزوج بداخله منذ شهرين دون أن يتعرض له أحد من المسئولين هناك. وأكد أهالى القرية أن الشاب فعل ذلك رغبة منه فى إجبار المحافظة على تسليمه وحدة من المساكن الجديدة.
وذكر أحد الأهالى أن الرجل الذى استولى على المستوصف، خرج  من السجن منذ وقت قريب ولم يجد مكانا يقيم أو يتزوج فيه، وطالب بوضع اسمه ضمن قرعة الـ 26 وحدة الجديدة والتى تم إنشاؤها بالقرية، وقوبل طلبه بالتجاهل، فاستولى على المستوصف الذى لم يتم تشغيله بعد. 
وعلقت إحدى السيدات من أهالى القرية عن ما فعله الشاب الذى استولى على المستوصف بقولها: «أحسن ما يبقى خرابة وتسكنه الكلاب، البنى آدمين أولى بالستر فى الأربع حيطان».
جدير بالذكر أن قرية عرب الكلابات تتصدر المشهد الإجرامى فى محافظة أسيوط، فهى مقصد المجرمين والهاربين من العدالة بالمحافظة، كما أنها تعد بمثابة وكر  للخارجين عن القانون، ومخزن للأسلحة والمسروقات، ويرجع ذلك إلى ارتفاع نسبة الفقر والجهل بها، كما أن اسمها ارتبط بأبشع جرائم القتل، ومهاجمة رجال الشرطة.>
 


بقلم رئيس التحرير

التشيُّع السياسى لـ«دولى الإخوان»!
تقول المعلومة: إنَّ العاصمة البريطانية (لندن) شهدت نهاية الشهر الماضى (خلال الفترة من 21 إلى 23 يوليو) عددًا من اللقاءات «ا..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

محمد جمال الدين
موت «چَنَى» مسئولية من؟
هاني عبد الله
التشيُّع السياسى لـ«دولى الإخوان»!
اسامة سلامة
القاتل.. «الصحة» أم «الصيادلة»؟
عصام عبدالجواد
إصرار المصريين
د. مني حلمي
أزمة الالتزام الدينى!
هناء فتحى
البلاد الحبلى باغتصاب النساء

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF