بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

27 مارس 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

فتنة الـ«25 %» تشتعل داخل الأهلى

65 مشاهدة

11 مارس 2017



اندلعت فتنة كبيرة داخل النادى الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية، عقب الإعلان عن تجديد عقود عماد متعب وحسام غالى، بعد أن وافق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على إعفاء اللاعبين من بند نسبة المشاركة فى المباريات المقدر بنسبة 25 % من قيمة العقد السنوى لكل لاعب.
ويحصل متعب على 4 ملايين جنيه فى الموسم، مقابل 5 ملايين جنيه للغالى، صافية دون التقيد بخصم أى جزء منها نظير نسبة المشاركة، خاصة فى ظل توقعات بأن يظل الثنائى على مقاعد البدلاء فى معظم أوقات الموسم.
وبمجرد علم لاعبى فريق الكرة أبدى أكثر من لاعب تحفظهم على الأمر، خاصة وليد سليمان ومؤمن زكريا وصالح جمعة ومسعد عوض، بسبب تضررهم نتيجة خصم جزء من مستحقاتهم المالية نتيجة الجلوس على مقاعد البدلاء، وفى ظل توقعات بأن يخرج معظمهم من حسابات حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، خلال الدور الثانى من مباريات الدورى، لاعتماده على مجموعة أخرى من اللاعبين.
ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تجدد طلب أكثر من لاعب بالرحيل على سبيل الإعارة إلى الخليج، للحصول على مقابل مالى كبير نتيجة فتنة تفاوت عقود اللاعبين، خاصة أن الثنائى جونيور أجايى وسليمانى كوليبالى لا يخضعان لنسبة المشاركة بالمباريات.>


بقلم رئيس التحرير

عافية مصر بدماء الشهداء وصبر الأمهات
عادت مصر إلى زهوها، وعاد البلد إلى عافيته، ويسجل لشهداء الجيش والشرطة الفضل الأول لتوفير الاستقرار والأمان ليتمتع به جميع المصريي..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
«مبارك» براءة.. حاكموا شعب مصر!
عاصم الدسوقي
مجانية التعليم المفترى عليها فى بلدنا..!!
الاب بطرس دانيال
أنتِ أمٌ ... وكفى!
منير سليمان
فشل فى توجهات الحكومة

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF