بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

27 يونيو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

بأمر من لجنة الحكام «جهاد جريشة» ممنوع من الكلام

228 مشاهدة

11 مارس 2017
كتب : محمود مرسي



حذر عصام عبدالفتاح، عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام، جهاد جريشة الحكم الدولى، من الحديث عبر الفضائيات، أو الرد على الهاتف خلال الفترة الحالية، بعد الأزمة الأخيرة التى تسبب فيها الحكم الدولى بالتغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادى الزمالك أمام مصر المقاصة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز.
وجاءت تحذيرات رئيس لجنة الحكام كنوع من تهدئة الأجواء بين مرضى منصور رئيس نادى الزمالك، الذى قرر انسحابه من مسابقة الدورى الممتاز اعتراضًا على مستوى التحكيم فى المباراة، وفقدان الفارس الأبيض 3 نقاط تسببت فى إبعاد الزمالك عن المنافسة على درع الدورى.
كما أجرى عبدالفتاح اتصالا هاتفيًا بالحكم الدولى لإبلاغه بقرار إيقافه لمدة شهرين، والامتثال لقرار الإيقاف وعدم الحديث والاعتراض عليه عبر وسائل الإعلام، بعد تدخل المهندس هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، لحين الانتهاء من الورطة التى تسبب فيها الحكم ودخول الجبلاية فى صدام مع نادى الزمالك وبعض الأندية.
واستجاب جريشة لقرار لجنة الحكام بالإيقاف ورفض الرد على وسائل الإعلام، والتزم الصمت بناءً على تعليمات اللجنة ورئيس الاتحاد، ورفض اتخاذ قرار ضد هجوم رئيس نادى الزمالك عليه، لحين إشعار آخر. >

 


بقلم رئيس التحرير

يوم الحساب!
منذ 5 سنوات تقريبًا؛ كانت الصورة كذلك: انقطاعٌ تاريخى (مفاجئ) فى مسيرة وطن.. دام الانقطاع لنحو 365 يومًا.. لم يستمر الانقطاع مديد..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مدحت بشاي
البلاط السعيد.. يقود ولا يُقاد
اسامة سلامة
لغز تدريب كشافة الكنيسة
عاطف بشاى
المثقفون من المقهى إلى الثورة
محمد جمال الدين
أحزاب لا بد لها من نهاية!!
هناء فتحى
براءة مشاهير هوليوود من تهم الاغتصاب
هاني عبد الله
يوم الحساب!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF