بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

29 مايو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

«بركات» يعلن العصيان على «طاهر»

191 مشاهدة

18 مارس 2017



كشفت مصادر مقربة من محمد بركات نجم النادى الأهلى السابق عن رفضه الدخول ضمن قائمة محمود طاهر رئيس النادى فى الانتخابات القادمة نتيجة توتر فى العلاقات مع المسئولين داخل النادى بسبب تجاهله التام فى الترشح لأى منصب خلال الفترة الأخيرة سواء فى الجهاز الفنى أو قطاع الناشئين أو حتى قناة النادى.
وأشارت المصادر إلى أن الزئبقى يشعر بغضب شديد تجاه المسئولين بالأهلى نتيجة عدم ضمه للجهاز الفنى بعد أن رفض حسام البدرى المدير الفنى ذلك، وهو ما زاد من غضبه الشديد تجاه الأهلى ورفض الظهور فى أى من حلقات القناة كضيف بعد أن تم تجاهل الاستعانة به.
وأكدت المصادر أن بركات تلقى ترشيحا واحدا فقط من جانب سيد عبدالحفيظ لمنصب مدير الكرة عندما كان هناك اتجاه لتصعيده لمنصب مدير قطاع الكرة بدلا من عبدالعزيز عبدالشافى فى وقت سابق.
وتؤكد المصادر أن طاهر يرغب فى ضم نجم كروى شهير للقائمة فى مواجهة التوقعات بأن ينجح محمود الخطيب المرشح المحتمل على منصب الرئاسة فى ضم نجوم مشهورين وأبرزهم المحاولات التى يقوم بها لضم حسام غالى قائد الفريق الحالى لقائمته مع إعلان اللاعب أن الموسم الحالى هو الأخير له فى الملاعب وسوف يحدد بعدها وجهته القادمة. 
 


بقلم رئيس التحرير

مجدى راسخ وصفوان ثابت و لجنة محلب
 اليوم بإمكان كل مصرى أن يرفع رأسه... لقد استعادت الدولة كامل قوتها على الرغم من المآسى التى حلت بها. الشعور بالعزة والوطنية..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
مرة أخرى: مصر يجب أن تقول «لا»!
منير سليمان
حقوق أصحاب المعاشات

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF