بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

14 ديسمبر 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

الهروب الكبير لأنغام من أضواء المدينة

103 مشاهدة

1 ابريل 2017
كتب : محمد مجدي



ضربت أنغام قبل 12 ساعة من حفلها المرتقب كرسى فى الكلوب بعد تمسكها بالحصول على 800 ألف جنيه باقى أجرها كاش، ورفض الشيك المقدم من من الشركة المنظمة وفشلت كل المحاولات لإقناعها من منظم الحفل واتحاد الإذاعة والتليفزيون المشرفة على الحفل المقرر إقامته  بشرم الشيخ حتى تقرر إلغاؤه فى سابقة تحدث لأول مرة فى الحفلات الغنائية ربما تهدد حفلات الربيع الغنائى هذا الموسم بعد أن كان من المقرر أن يكون حفلها هو قص شريط عودة الحفلات مرة أخرى فى مصر بعد الإعلان عن قائمة حفلات خلال شهر أبريل الحالى.

تصرف أنغام حطم طموح التليفزيون بعودة حفلات أضواء المدينة بعد غياب طويل ووضع المسئولين فى مأزق دفعهم لإصدار بيان بعد هروبهم من الرد لتوضيح الموقف قالوا فيه:
فى محاولة جادة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون ممثلاً فى الإذاعة المصرية لعودة حفلات ليالى أضواء المدينة  فقد تم الاتفاق مع منظم الحفلات وليد منصور ممثل شركة تالنت لإقامة حفل غنائى فى مدينة شرم الشيخ تحييه الفنانة أنغام والفنان وائل جسار وقد تقاضى وليد منصور مبلغ 675 ألف جنيه من الجهات الراعية للقيام بالتعاقد مع الفنانين وحجز تذاكر الطيران والإقامة.
لكننا فوجئنا وقبل ساعات من موعد الحفل بالمطربة أنغام تصدر بياناً على صفحتها الشخصية على الفيس بوك تتهم فيه اتحاد الإذاعة والتليفزيون بعدم إرسال تذاكر الطيران ودفع أجور الموسيقيين والفنانين والإقامة وعمل التصاريح الخاصة بالحفل وأنها لهذه الأسباب لن تسافر وتشارك فى الحفل، وهو الأمر الذى دفع بالفنان وائل جسار للانسحاب هو الآخر من المشاركة فى الحفل علماً بأنه تم التواصل مع الفنانة أنغام بعد نشرها لذلك البيان ردت برسالة صوتية أكدت فيها عدم حصولها على أى مستحقات مالية، وأنها لم تتعاقد مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون وأن علاقتها بالحفل كانت من خلال وليد منصور ممثل شركة تالنت.
وأننا إزاء ذلك نؤكد  أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون بذل كل ما لديه من إمكانيات فنية وبشرية لإقامة الحفل حتى يخرج بالصورة اللائقة به وبالفنانين المشاركين فيه إلا أن الظروف السابق توضيحها حالت دون ذلك.
لذا فإننا نعتذر لكل الجماهير والمستمعين والمشاهدين الذين كانوا يترقبون الحفل، مؤكدين للجميع أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون لم يدخر جهداً نحو إقامة إنجاح الحفل الذى كان عائده سيذهب لصندوق تحيا مصر ولدعم السياحة فى جنوب سيناء وهو ما حالت دونه الظروف والملابسات التى تم توضيحها.
هذا البيان رغم أنه أغلق باب الاجتهاد إلا أنه لم يجب عن الأزمات التى واجهت الحفل رغم المبالغ التى صرفت عليه من إعلانات وتجهيزات وتذاكر طيران لكبار المسئولين فى ماسبيرو سافروا فعلا لحضور الحفل الغامض، من بينها عدم التزام المنظم بدفع الرسوم المقررة من أنغام والمطرب اللبنانى وائل جسار لنقابة الموسيقيين مما دفع الموظف المسئول لتحرير محضر يحمل رقم 122 لتهرب المنظم من الدفع الأمر الذى كان يهدد إقامة الحفل.
نقابة الموسيقيين من جانبها دافعت عن أنغام واعتبرت حسبما قال طارق مرتضى المتحدث الإعلامى إن أنغام من حقها الحصول على أجرها حسب بنود العقد.
وحتى اللحظات الأخيرة وأثناء محاولة إنقاذ الحفل تواردت الأنباء وكلها تشير إلى أن الأزمة مازالت غامضة وتهدد مستقبل عودة ليالى التليفزيون التى ترفع شعار تحيا مصر.
خصوصا بعد رد منظم الحفل على بيان التليفزيون، واتهام قياداته بعرقلة الحفل بسبب عدم سداد مستحقات النجوم كما هو مثبت فى العقد، ومازالت الاتهامات المتبادلة مستمرة بين منظم الحفل، واتحاد الإذاعة والتليفزيون وأيضا أنغام التى فجرت الأزمة بعد نشر تنويه بالاعتذار  عن الحفل على صفحتها بالفيس بوك. 
 


بقلم رئيس التحرير

شالوم.. يا عرب!
فى خطابه، الذى أعلن خلاله الرئيس الأمريكى «دونالد ترامب» اعتراف الولايات المتحدة [رسميّا] بالقدس عاصمة لإسرائيل.. شكّ..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

اسامة سلامة
الرقص مع الذئاب
محمد جمال الدين
هل أصبحت الجلسات العرفية بديلا للقانون ؟!
محمد مصطفي أبوشامة
الوثيقة «اللغز»!
جمال طايع
وعد بلفور «ترامب» الجديد!
وائل لطفى
ما أخذ بالقوة!
هناء فتحى
إيه الفرق: فلسطين كانت بالشفعة.. وبيعت بعقد تمليك
د. مني حلمي
نشوة «الإثم»!
عاطف بشاى
التنوير يطرد الخفافيش

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF