بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

28 يوليو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

مصرى يحمل الجنسية الألمانية يتهم شريكه وبلطجية بخطفه والاعتداء عليه

133 مشاهدة

8 ابريل 2017
كتب : محمد الجزار



تقدم على إبراهيم الدسوقى مصرى يحمل الجنسية الألمانية بتظلم إلى محامى عام نيابات القاهرة الجديدة حمل رقم 454 لسنة 2017 ضد طارق حسين واتهمه بتحريض 8 بلطجية مسلجين خطر على الاعتداء عليه لإرهابه بسبب محاولة المتهم الاستيلاء على نصف الفيللا التى تم الاتفاق معه على بنائها بالتجمع الخامس منذ عام 2007 واعترض المجنى عليه على سلوك المتهم بتعليق صورة كبيرة تؤيد فوز  الرئيس المعزول محمد مرسى.
وجاء فى تظلم المجنى عليه ضد قرار حفظ البلاغ المقدم منه برقم 2643 لسنة 2017 جنح التجمع الأول وذلك بنيابة التجمع الأول تحقيق قسم شرطة القاهرة وإثبات التعدى الذى وقع على المجنى عليه وضبط البلطجية الذين أحضرهم المتهم والمحرض على التعدى شريكه فى الفيللا واتهام المجنى عليه للجميع بالتعدى عليه بمشاركة الأول طارق حسين ورغم أن المجنى عليه لديه تقرير طبى أثبت فيه الإصابات التى تعرض لها وقدمها إلى قسم الشرطة والنيابة إلا أن البلاغ تم قيده إداريا والمجنى عليه وقت التحقيقات كان مصابا ومجبرا على التوقيع على أوراق بيع لنصيبه فى الفيللا ووقع أيضا على إيصالات أمانة واستلام نقدية تحت التهديد والخطف بدعم 8 بلطجية وهم: «محمد. ح»، «محمود. ف»، «جورج. س»، «فهمي. ع»، «أبوالحلقان. ك»، «يونس. م»، «أحمد .أ»، بجانب المتهم الأول والمحرض طارق حسن.
وطلب المجنى عليه على الدسوقى الذى يحمل الجنسية الألمانية فى تظلمه إلى المحامى العام لنيابات القاهرة الجديدة باستخراج البلاغ رقم 2643 لسنة 2017 جنح التجمع الأول من الحفظ وسماع شهادة الشهود وضبط المتهمين بارتكاب الواقعة وأرفق المجنى عليه جميع المستندات التى تؤكد تظلمه وهى صورة البلاغ والتقارير الطبية وبيان يؤكد أن المتهمين لديهم قضايا مختلفة منها قضايا مخدرات وضرب وسلاح.
كما تقدم المجنى عليه ببلاغ جديد إلى قسم شرطة الدرب الأحمر حمل رقم 854 لسنة 2017 إدارى الدرب الأحمر لتعرضه لتهديد وسب وقذف عبر تليفونه المحمول كما أبلغ السفارة الألمانية بما تعرض له من خطف وترويع واعتداء من جانب المتهم والبطلجية الذين اعتدوا عليه فى البلاغ الأول.
 


بقلم رئيس التحرير

الجيش والسياسة.. والحكم
داخل حقل العلاقات «المدنية/ العسكرية»؛ يُفضِّل عديدٌ من الباحثين المتأثرين بـ«التخريجات السياسية الغربية»..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

هناء فتحى
من أنتم؟!
هاني عبد الله
الجيش والسياسة.. والحكم
اسامة سلامة
مريم ترد الاعتبار لثورة يوليو
محمد جمال الدين
الثورة فى حاجة إلى ثورة
د. مني حلمي
الثورة الدينية .. ليست ترقيعا للثوب القديم
عصام عبدالجواد
سماسرة الإرهاب

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF