بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

19 سبتمبر 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

مجاملات أبناء البلد تحكم انتقالات أوروبا الصيفية

232 مشاهدة

15 ابريل 2017
كتب : محمد الغنى



من المتوقع أن تشهد صفقات الصيف الأوروبية صراعًا كبيرًا على أبرز المواهب من جانب كبار الأندية والتى تستطيع دفع مبالغ ضخمة للغاية لاستقطاب اللاعبين الكبار وأبرز هذه الأندية ريال مدريد وبرشلونة وقطبا مدينة مانشستر، السيتى واليونايتد، وباريس سان جيرمان.
فيليب كوتينيو
جوهرة ليفربول والذى يرغب البارسا فى استقطابه لتعويض انخفاض مستوى إنيستا فى الفترة الأخيرة، وبتوصية أيضا من نيمار نجم هجوم البلوجرانا والذى يرغب فى زمالة جديدة مع مواطنه كما يحدث فى المنتخب البرازيلي، وستزيد فرصه فى الوصول لملعب كامب نو حال عدم تأهل ليفربول إلى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ماركو فيراتى
لاعب باريس سان جيرمان، وسيأتى كأولى الخيارات لزين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى فى تعزيز خط الوسط الموسم المقبل فى ظل انخفاض مستوى لوكا مودريتش وقلة خبره كوفاسيتش ليكون شراكة مثالية مع تونى كروس وكاسيميرو فى خط وسط الميرنجى.
خاميس رودريجز
يأتى اللاعب الدولى الكولمبى كأولوية قصوى لمورينيو مدرب مانشستر يونايتد الموسم فى سوق الانتقالات الصيفية، بعد خروجه تماما من حسابات زيدان، ويأسه من المشاركه أساسيا فى ظل وجود إيسكو وثلاثى الهجوم المكون من بيل ورونالدو وبنزيما، وسيكون اليونايتد على استعداد لدفع راتب كبير لهداف كأس العالم 2014 لتدعيم خط وسطه.
ألفارو موراتا
يرغب المدير الفنى لتشيلسى أنتونيو كونتى فى التعاقد مع اللاعب الدولى الإسباني، حيث يعتبر من أشد المعجبين به منذ كان مدربا ليوفنتوس ويرغب فى ضمه للبلوز لتكوين خط هجوم قوى مع هازارد وبيدرو، فى ظل مشاركة تشيلسى فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم القادم.
كيلور نافاس
حارس مرمى ريال مدريد، يعتبر هو أول المغادرين لملعب البرنابيو بفرمان من رئيس النادى والجماهير فى ظل الانخفاض الشديد فى مستواه ورغبة زيدان فى استقطاب حارس قوى يستطيع حماية عرين الفريق لسنوات قادمة، ومن المتوقع أن يرحل الحارس الكوستاريكى إلى الدورى الإنجليزى الممتاز وتحديدا إلى فريق آرسنال بعد اقتراب رحيل حارسه أوسبينا بنهاية هذا الموسم.
ديفيد دى خيا
 حارس مرمى مانشستر يونايتد، يعتبر أهم المطلوبين من قبل ريال مدريد، كما ترغب أسرة اللاعب فى مغادرة مدينة مانشستر  والعودة للحياه فى مدريد حيث كان يزود عن مرمى أتلتيكو مدريد فى السابق.
أليكسيس سانشيز
التشيلي  لاعب آرسنال، والذى يرغب فى مغادرة ملعب الإمارات حيث يرى اللاعب أنه يستحق اللعب فى فريق أكبر، يستطيع معه تحقيق البطولات ويعتبر باريس سان جيرمان أقرب فريق يسعى للتعاقد معه.
أنطونيو جريزمان
لاعب أتلتيكو مدريد، والذى يرغب أنتونيو كونتى مدرب تشيلسى فى التعاقد معه بأى ثمن، لتكوين فريق مرعب فى المواسم القادمة ، يستطيع المنافسة على بطولة دورى أبطال أوروبا وربما نرى صفقة قياسية من قبل رومان إبراموفيتش مالك النادى يتخطى بها صفقة بول بوجبا عندما انتقل من يوفنتوس لمانشستر يونايتد.
برناردو سيلفا
نجم موناكو الموهوب والمطلوب بقوة من ريال مدريد بتوصيات من كريستيانو رونالدو، الذى يرغب فى تكوين شراكة مع مواطنه فى المواسم المقبلة حيث يرى أنه اللاعب المناسب لمركز صناعة اللعب فى ريال مدريد.
كيليان مبابى
يرغب فلورنتينو بيريز فى جلب خدمات الشاب الفرنسى الموهوب صاحب الـ18 عاما، ليكون خليفة للبرتغالى كريستيانو رونالدو لسنوات قادمة وتكوين جبهة يسرى قوية، بعدما بدأ الدون يعانى من هبوط النواحى البدنية بفضل عامل السن، ومن المتوقع أن يدفع بيريز مبلغًا كبيرًا حتى يقنع مسئولى النادى الفرنسى للتخلى عن تيرى هنرى الجديد.
 


بقلم رئيس التحرير

خطة «واشنطن».. لإسقاط النظام الإيرانى!
بحلول أغسطس الماضي؛ كان ثمة تقرير [مهم]، فى طريقه نحو «مجلس الأمن القومى» التابع لإدارة «دونالد ترامب»، ح..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

محمد جمال الدين
بعد نواب (سميحة).. هل جاء دور نواب (الحج)؟!
اسامة سلامة
دعابة الوزير الميت!
د. مني حلمي
يريدون خيولا لا تصهل
مدحت بشاي
كنا نُصلى ونُسبح.. والآن نُفتى لنتربح
داليا هلال
فى التضامن السابق
اسلام كمال
«دعوشة» شباب الإخوان.. فضحت المروجين لمصالحة الخائن
طارق مرسي
مولانا الشيخ چاكسون
هناء فتحى
7 صور حية من يوم القيامة مساء
عاطف بشاى
أعيدوا الجماهير

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF