بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

26 سبتمبر 2018

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

إلهام شاهين ترقص مع تشارك فيفى عبده فى حفل زفاف نجلة إيناس الدغيدى

5406 مشاهدة

21 اكتوبر 2017





 إلهام شاهين شاركت فيفى عبده وصلة رقص فى حفل زفاف ابنة المخرجة إيناس الدغيدى الأسبوع الماضى على نغمات أغنية «بشويش عليا».. زفاف «حبيبة معوض» نجلة المخرجة حضره عدد كبير من النجوم فى مقدمتهم نيللى كريم وحسين فهمى ولبلبة والإعلامية هالة سرحان.


 لبنى شاكر مدير المكتب الفنى لرئيس مصلحة الضرائب عماد سامى بعد تكليفها بإنشاء مأمورية لكبار ممولى المهن الحرة تجمع العديد من القيادات الإخوانية لتشكيل الإدارة.
والمفاجأة أن مدير المكتب الفنى لرئيس المصلحة لقطاع المهن الحرة معروف توجهها الإخوانى.
 اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة قرر غلق ما يسمى بـ«فتحة الموت» بالبدرشين الكائنة على شريط السكة الحديد بالقرب من أحد مزلقانات مدينة البدرشين ويتم غلقها بالخرسانة لمنع فتحها مرة أخرى وذلك بعد رفض الهيئة الهندسية للسكة الحديد بناء سلم جديد للمشاة.
«الدالى» أضاف أن المحافظة عرضت على السكة الحديد بناء سلم مشاة للأهالى ولكنها رفضت لبنائها فى وقت سابق مشاية بناء على طلب الأهالى، مؤكدًا أن المحافظة تسعى لبناء سور خرسانى لمنع ثقبه من المواطنين حفاظًا على أرواحهم.
 حالة من الخوف تسيطر على العاملين بمجموعة قنوات DMC بعد تغيير الهيكل الإدارى لها ورحيل المدير التنفيذى للقناة عماد ربيع وتولى هشام سليمان بدلاً منه.
التغييرات شملت أيضًا عددا من المديرين التنفيذيين والمساعدين لهم حيث يتخوف البعض من أن يطول التغيير عددا من العاملين بالقناة عملاً بقاعدة «الراجل بيجيب رجالته»!
 «محمد شبانة» ابن شقيق عبدالحليم حافظ تلقى عروضا بالجملة يفاضل حاليًا بينها لشراء حقوق استغلال أغنيات ألبوم «يا واحشنى» ويتضمن أغنيات نادرة للعندليب إلى جانب بروفة أغنية «من غير ليه» التى تجمع حليم وعبدالوهاب وتتضمن دروسا حية لبروفات الأغانى للأجيال الجديدة.

 سارة سلامة نالت أكثـر عدد من التعليقات الجريئة بعد نشر صورتها الأسبوع الماضى على حسابها فى انستجرام وتظهر فيها بملابس شبه عارية فى حمام سباحة بإحدى القرى السياحية.. المفارقة أن «سارة» نشرت الصورة فى نفس التوقيت الذى ظهر فيه والدها أحمد سلامة بصحبة إحدى الفتيات فى أحد المراكب على نيل القاهرة.

 حسام البدرى المدير الفنى للأهلى قال للمقربين منه ملخصا موقفه من عماد متعب إنه لا يستطيع أن يأخذ النادى من أوله لآخره فى إشارة لضعف لياقته البدنية.
«البدرى» رغم تحفظه على لياقة «متعب» قرر وضعه فى قائمة المباراة المرتقبة غدًا مع النجم الساحلى التونسى.

 هشام كامل مدير مديرية التموين بالجيزة طلب من  محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى تفعيل لائحة الجزاءات ضد أصحاب مستودعات البوتاجاز قبل حلول موسم الشتاء لمنع ظهور أزمات فى توزيع أسطوانات البوتاجاز، ولعدم  حدوث أى نقص بها.
«كامل» قال: لابد من إلزام أصحاب المستودعات بإصدار كارنيهات كتصريح لمن يعمل لديهم فى توزيع  «الأسطوانات» على المواطنين، وزى مميز لهم لكى تتمكن مباحث التموين من تشديد الرقابة على الموزعين، ومنع السوق السوداء  ومصادرة من لم يرتد الملابس الخاصة بالمستودع وكذلك من لم يحمل التصاريح.
 منى زكى تعاقدت مع شركة سينرجى التى يملكها تامر مرسى على القيام ببطولة مسلسل يعرض فى رمضان المقبل ولم يتحدد اسمه بعد.
المسلسل تأليف مريم نعوم وإخراج محمد ياسين وهو مخرج مسلسلها رمضان قبل الماضى «أفراح القبة».
شركة تامر مرسى تعاقدت أيضا مع مى عزالدين لبطولة مسلسل «رسايل» وأمير كرارة لبطولة مسلسل «كلبش 2» وهانى سلامة لبطولة مسلسل «فوق السحاب» ومصطفى شعبان لبطولة مسلسل «أيوب».
«تامر مرسى» كما تقول الشواهد يحتكر دراما رمضان 2018 للعام الثانى على التوالى.
 فرقة المطربة «أسرار الجمال» بقيادة المايسترو «مصطفى سند» تقدم حفلا فى 22 أكتوبر المقبل على مسرح معهد الموسيقى العربية.
«أسرار الجمال» تقدم  باقة من الأغنيات القديمة للموسيقار بليغ حمدى ومنها «فات الميعاد» و«الحب كله» لأم كلثوم، و«قولوا لعين الشمس» لشادية و«الوداع» لوردة، بجانب عدد من أعمالها الخاصة.
 إدارة مهرجان القاهرة السينمائى وقعت بروتوكولا للتعاون والشراكة مع شبكة قنوات DMC.
ينص البروتوكول على حق الشبكة فى حق الرعاية والنقل الحصرى لفعاليات الدورة 39 فى الفترة من 21 إلى 31 نوفمبر ويستمر التعاون للدورتين المقبلتين.
 «غادة عبدالرازق» بدأت عقد جلسات مع المؤلف عمرو سلامة لوضع اللمسات النهائية لمسلسل «ضد مجهول» الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل. المسلسل إخراج «طارق رفعت» ولم يتحدد باقى أبطاله.
 فرقة الرقص المسرحى الحديث تقدم أحدث عروضها «قلعة آلموت» لأول مرة بمسرح «سيد درويش» بأوبرا الإسكندرية لمدة يومين متتاليين فى الثامنة مساء الأحد والاثنين 22 و23 أكتوبر.
العرض تصميم وإخراج «مناضل عنتر» المدير الفنى للفرقة ومستلهم من الأحداث التى جرت لطائفة الإسماعيليين النزاريين وقائدهم الحسن الصباح بعد انشقاقه عن الحكم الفاطمى واتخاذه الحصن المنيع «آلموت» وتعنى «عش النسر» باللغة الفارسية والذى يقع فى شمال غرب بلاد فارس مقرا له.


بقلم رئيس التحرير

القاهرة.. نيويورك
لمدة 21 دقيقة تقريبًا (تبدأ من الثانية عشرة ظهرًا و18 دقيقة، وتنتهى فى الثانية عشرة ظهرًا و39 دقيقة)؛ كان أن جمعت مكالمة تليفونية..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مفيد فوزي
خواطر فنية
محمد جمال الدين
سقطات «عجينة».. عرض مستمر! !
اسامة سلامة
كنيسة خاتم المرسلين
د. فاطمة سيد أحمد
  الجيش والأحزاب والقانون
طارق مرسي
«ديفيليه» نجمات الشعب فى جونة «ساويرس»
محمد مصطفي أبوشامة
الحكاية كلها رزق
مصطفي عمار
انتهى الدرس يا أحمق!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF