بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

18 اغسطس 2018

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

الإفراج عن 719 سجينًا بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو

89 مشاهدة

28 يوليو 2018
كتب : محمد الجزار



أعلنت وزارة الداخلية، الإفراج عن 202 من نزلاء السجون، والإفراج الشرطى عن 517 سجينا، تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 334/ 2018 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، بالنسبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالعيد السادس والستين لثورة 23 يوليو 1952.
 وواصل قطاع السجون عقد اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على  202  نزيل ممن يستحقون الإفراج بالعفو، 517 نزيلاً إفراجاً شرطياً، بإجمالى719 مفرجا عنهم.
 يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل أساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أسفرت فيه حملات  قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات أمن (القاهرة، الجيزة، القليوبية) والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بجميع محطات مترو الأنفاق عن ضبط قضية مخدرات، قضية تحرش، 47 بائعا متجولا، 5 عبور مشاة من مكان غير مخصص، 6 مخالفات ركوب بعربة السيدات- 20 مخالفة «تدخين، راكب بدون تذكرة» خلال يوم واحد.
كما نجحت شرطة الكهرباء فى  ضبط 11652 قضية وتحصيل 11227 غرامة، وتنفيذ 715 حكم حبس جزئى، وأسفرت جهود قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريتى أمن «القاهرة، الغربية» وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى عن ضبط (كمية من مخدر الماريجوانا وزنت 385 جراما، كمية من مخدر الهيروين وزنت 150 جراما، كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جراما، كمية من مخدر البانجو وزنت 250 جراما، عدد 15 ألف قرص مخدر).


بقلم رئيس التحرير

التحليل النفسي لـ "أردوغان"!
داخل طرقات أحد أحياء إسطنبول «الشعبية»، كان ثمة عبارة يتداولها أهالى المنطقة تقول: [إذا استطعت الهروب من الحى، يُمكنك..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مفيد فوزي
خواطر فنية
محمد جمال الدين
فى جريمة الرشوة.. «أبجنى تجدنى»!!
اسامة سلامة
قرارات البابا التى تأخرت كثيرا
د. فاطمة سيد أحمد
الإعلام المحظوظ.. ووزير إعلام شاب
د. رفعت سيد أحمد
رجال من هذا الوطن!!
عاطف بشاى
«هياتم» من أهل النار؟!
طارق مرسي
مطلوب تجديد الخطاب الغنائى
مصطفي عمار
حلا شيحا.. الفتاة التى هزمها الحب!
مدحت بشاي
حتى لا يموتوا.. ويحيوا على صفحات الفيس بوك!
د. مني حلمي
هايل.. ممتاز.. نابغة.. بس ملحد

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF