بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

18 اغسطس 2018

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

رئيس الأركان يشهد المشروع التكتيكى بجنود «طاهر 57»

86 مشاهدة

28 يوليو 2018
كتب : محمد الجزار



شهد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود «طاهر 57» الذى نفذته إحدى وحدات المشاة الميكانيكى بالمنطقة الشمالية العسكرية فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.
 وناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة عددا من القادة والقوات المنفذة للتدريب فى إجراءات التحضير والتنظيم للمعركة، وأثنى على الأداء المتميز للعناصر المشاركة فى المشروع، وما وصلت إليه من مهارات ميدانية وقتالية مكنتها من تنفيذ جميع المهام المخططة والطارئة بقدرة وكفاءة عالية.
كما أكد رئيس الأركان خلال لقائه بعدد من مقاتلى المنطقة الشمالية العسكرية بقاعدة محمد نجيب العسكرية، أن رجال المنطقة يملؤهم العزيمة والإصرار للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى، والتفانى فى تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام لتأمين وحماية مقدرات ومكتسبات الشعب المصرى العظيم.
ونقل الفريق محمد فريد تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسى والفريق محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، مؤكدًا أن التدريب إحدى الركائز الأساسية لبناء قوات مسلحة قوية وقادرة على تنفيذ جميع المهام التى توكل إليها تحت مختلف الظروف، ليصبح الفرد المقاتل قادرًا على استخدام السلاح والمعدة بقدرة وكفاءة عالية، مشيرًا إلى أن أسمى معانى التضحية للإنسان تقديم روحه فداءً لوطنه دون انتظار أى مقابل.
وأشاد بالجهد الذى يبذله رجال القوات المسلحة فى تنفيذ جميع الأنشطة والمهام المسندة إليهم، ومجابهة التحديات التى تستهدف أمن مصر القومى على جميع الاتجاهات الاستراتيجية خلال مراحل العملية الشاملة «سيناء 2018»، مشددًا أن القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود المصرية، وإجهاض جميع المخططات والمحاولات التى تهدف إلى النيل من أمن واستقرار البلاد.


بقلم رئيس التحرير

التحليل النفسي لـ "أردوغان"!
داخل طرقات أحد أحياء إسطنبول «الشعبية»، كان ثمة عبارة يتداولها أهالى المنطقة تقول: [إذا استطعت الهروب من الحى، يُمكنك..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مفيد فوزي
خواطر فنية
محمد جمال الدين
فى جريمة الرشوة.. «أبجنى تجدنى»!!
اسامة سلامة
قرارات البابا التى تأخرت كثيرا
د. فاطمة سيد أحمد
الإعلام المحظوظ.. ووزير إعلام شاب
د. رفعت سيد أحمد
رجال من هذا الوطن!!
عاطف بشاى
«هياتم» من أهل النار؟!
طارق مرسي
مطلوب تجديد الخطاب الغنائى
مصطفي عمار
حلا شيحا.. الفتاة التى هزمها الحب!
مدحت بشاي
حتى لا يموتوا.. ويحيوا على صفحات الفيس بوك!
د. مني حلمي
هايل.. ممتاز.. نابغة.. بس ملحد

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF