بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

18 فبراير 2019

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

نهال بلبع: أتولى مسئولية «الصحة والتعليم» فى البحيرة مع اللواء «آمنة»

270 مشاهدة

6 اكتوبر 2018
كتب : محمد البربري



قالت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة: إنها وصلت إلى منصب نائب المُحافظ بالعمل والاجتهاد والمثابرة وليس بالواسطة كما يردد البعض.
وأضافت: «تخرجت فى كلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية عام 2010، وحصلت على ماجستير طب أسنان أطفال، كما تقدمت بورقة بحثية إلى أكاديمية ناصر العسكرية العليا، كانت بعنوان «استراتيجية مصر للنهوض بالصحة»، تركزت فى دور قانون التأمين الصحى الجديد وتعظيم الاستفادة منه لتحقيق تكافؤ الخدمات الصحية لجميع المصريين، ونجحت فى الاشتراك والتخرج فى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة «الدفعة الثانية» 2017 وشاركت فى العديد من الفعاليات التنظيمية والفنية، مثل ورش العمل، وتقلدت مهمة تنسيق ورشة تنمية إقليم الإسكندرية، كما شاركت نائب محافظ البحيرة، فى نموذج محاكاة الدولة المصرية فى محاكاة منصب وزيرة الثقافة، وشاركت بعرض الافتتاحية الخاصة بالمؤتمر الوطنى للشباب الإسكندرية يوليو 2017، وشاركت فى تنظيم منتدى شباب العالم «شرم الشيخ 2017»، وكنت ضمن فريق التسجيل والدعوات الخاصة بقارة أمريكا الشمالية.
وأشارت إلى تقديمهم لتسهيلات إجراءات المسح الشامل خلال الفترة الحالية فى إطار تنفيذ مبادرة الرئيس السيسى للقضاء على فيروس سى.
 


بقلم رئيس التحرير

وثائق الإرهاب القطري في شمال إفريقيا
من فوق وثائق ساخنة، لم تُهدِّئ من حرارتها برودة الطقس.. كانت الأنباء الواردة من المغرب العربى، مساء أمس الأول، أشبه بقنبلة جديدة ..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مفيد فوزي
خواطر فنية
محمد جمال الدين
وصاية ليست فى محلها !
رشاد كامل
قصة اكتشاف روزاليوسف لمذكرات سعد زغلول!
د. فاطمة سيد أحمد
كيف يحمى الجيش الديمقراطية ؟
هناء فتحى
لماذا تقع الجميلات فى غرام الأوغاد؟!
د. حسين عبد البصير
ملامح الشخصية المصرية
د. مني حلمي
لماذا إذن يحاصروننا بالفتاوى؟

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF