بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

23 فبراير 2019

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

الحكومة تتعاقد مع شركة عالمية لإقامة 4 فروع سوبر هايبر

140 مشاهدة

9 فبراير 2019
كتب : محمد الجزار



وقّعت الحكومة، ممثلة فى وزارتى التموين والتجارة الداخلية والإسكان، على اتفاقية مع سلسلة «اللولو» العالمية المتخصصة فى تجارة التجزئة، بإجراء تحويل 500 مليون دولار من مقرّها فى دولة الإمارات؛ لبدء إنشاء 4 فروع جديدة فى مناطق فى القاهرة الجديدة وأكتوبر والعبور، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى،بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.
وقال الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين للاستثمار ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إنه جرى افتتاح أول فرع لسلسلة اللولو ماركت بمصر فى عام 2016، وتعتزم السلسلة ضخ إجمالى استثمارات تقدر بنحو 15 مليار جنيه على مراحل؛ لإنشاء منافذ حديثة فى جميع أنحاء مصر.
وقال يوسف على رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، إن المجموعة قررت ضخ استثمارات تقدر بـ500 مليون دولار فى مصر؛ لبناء 4 مراكز تسوق منها أكبر «هايبر ماركت» فى المنطقة يوفر 40 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، ويضم أكثر من 80 ألف سلعة؛ ليفوق أكبر هايبر موجود حاليًا فى مصر.. وأكد يوسف أن المراكز التجارية الأربعة ستبنى خلال عامين فى مدن 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والعبور، مشيرًا إلى أنها ستنعش قطاع تجارة التجزئة فى مصر وستعمل على تقديم أسعار مخفضة وتنافسية للسلع فى مصر، مشيرًا إلى أن هذه الاستثمارات ترفع حجم استثمارات مجموعة اللولو فى مصر إلى 550 مليون دولار.


بقلم رئيس التحرير

وثائق الإرهاب القطري في شمال إفريقيا
من فوق وثائق ساخنة، لم تُهدِّئ من حرارتها برودة الطقس.. كانت الأنباء الواردة من المغرب العربى، مساء أمس الأول، أشبه بقنبلة جديدة ..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مفيد فوزي
خواطر فنية
محمد جمال الدين
وصاية ليست فى محلها !
رشاد كامل
قصة اكتشاف روزاليوسف لمذكرات سعد زغلول!
د. فاطمة سيد أحمد
كيف يحمى الجيش الديمقراطية ؟
هناء فتحى
لماذا تقع الجميلات فى غرام الأوغاد؟!
د. حسين عبد البصير
ملامح الشخصية المصرية
د. مني حلمي
لماذا إذن يحاصروننا بالفتاوى؟

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF