بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
ابراهيم خليل

28 مايو 2017

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

نقاب أم كلثوم

7601 مشاهدة

2 مارس 2013
يضحكك ويبكيك : عاصم حنفي وريشة : عماد عبد المقصود



 

 

 

 

احتلت أخبار وضع النقاب على رأس أم كلثوم وتحطيم تمثال طه حسين.. احتلت رأس الأخبار السياسية فى تليفزيون فرنسا رقم اثنين.. أكد المذيع أن ما تم فى مصر يقضى نهائيا على صناعة السياحة..  وحذر من أن مصر بتحطيمها التماثيل تسير بسرعة فى نفس الطريق الذى سارت فيه جماعة طالبان التى قادت أفغانستان للهاوية.

 

 

 

 

 

 

والله فكرة

 

 

 

عصام العريان.. رجل خفيف الظل تماما .. لا أعرف لماذا دخل عالم السياسة وهو غير مؤهل لها.. ربما لأنه يحب الأضواء والشهرة.. فلماذا إذن لا يرحل عن السياسة ويقتحم عالم التمثيل.. لتنتقل مشاكله من كواليس السياسة إلى كواليس المسرح!

 

 

 

 

الإخوة الأعداء

 

فى إسبانيا.. بلغ عدد السياح فى العام الماضى 160 مليون سائح بزيادة سبعة فى المائة عن العام الذى سبقه.. وفى فرنسا بلغ عدد السياح 120 مليون سائح وفى إنجلترا 80 مليون سائح.. واليابان 75 مليونا.. وهناك دول جديدة تطرق أبواب الخريطة السياحية العالمية بشدة.. منها سيريلانكا وفيتنام... ولا عزاء لشركات السياحة عندنا.. لاعزاء للدخل السياحى بالمليارات.. لاعزاء لمئات الألوف التى تعيش وتتكسب من صناعة السياحة التى هدمها الإخوة الأعداء..!

 

 

حكومات بلاد برة

 

 

 

فى فرنسا.. قررت بلدية باريس هدم أحد البيوت القديمة فى حى سان دينيس

تجمهر الشباب والفنانون هناك.. رفضوا تماما هدم البيت.. والسبب أن واجهته تضم عددا من الرسوم الجرافيتية الجميلة.. حاولت البلدية – وليس الأمن – تنفيذ أمر الإزالة لكن الفنانين وقفوا فى وجه الآلة.. حاجة كده تشبه مسلسل «الراية البيضا» زمان.. حيث وقف الأهالى وجلسوا وناموا أمام آلات الهدم.

فى النهاية اقتنعت الحكومة.. تفهمت مطالب شباب الفنانين.. تعهدت بتسليم البيت لهم بعد إجراء الإصلاحات والترميمات اللازمة.. أما الفنانون فقاموا بتصوير الجرافيت الأصلى.. تمهيدا لوضعه من جديد علىالمنزل بعد الانتهاء من ترميه خلال عامين فقط لا غير..!

 

 

 

 

 

 فى ظروف غامضة

 

 

 

اختفى صفوت حجازى فى ظروف غامضة.. لم نعد نسمع عنه أو منه شيئا.. هل انتهى تاريخ صلاحيته.. هل يعانى أزمة مكتومة داخل الجماعة بسبب تصريحاته التى لها العجب.. أفيدونا يا ناس.. أفادكم الله.

 

 

 


بقلم رئيس التحرير

العبـور الجديـــد
وأخيرًا وصل أمرُ واضعى اليد على أراضى الدولة إلى عُنق الزجاجة، ولم يَعُد يُحتمل الانتظار، فإما أن يستمر ضياع هيبة الدولة وإما تثب..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

أحمد بهاء الدين شعبان
مرة أخرى: مصر يجب أن تقول «لا»!
منير سليمان
حقوق أصحاب المعاشات

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF