بـحـث
اذهب
اسستها فاطمة اليوسف ١٩٢٥
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
هانى عبدالله

13 نوفمبر 2018

مجلة صباح الخير | روز اليوسف اليومية

عاجل

الأخبار

التنكيت والتبكيت

24644 مشاهدة

15 يونيو 2013
كتب وريشه : عماد عبد المقصود و عاصم حنفي



البلبوص الفصيح

 

 

هذا البلبوص الفصيح.. اكتشف أن ذكرى النكسة هذا العام توافق ذكرى الإسراء والمعراج.. فراح يشن هجوما ساذجا ضد جمال عبدالناصر.. مؤكدا أن توافق اليومين يعنى غضب السماء على الزعيم الخالد.. الأخ البلبوص نسى أو تناسى وبنفس المقياس بالضبط أن عبدالناصر العظيم رحل عن عالمنا فى 28 سبتمبر 1970 وهو ما كان يوافق ذكرى الإسراء والمعراج وقتها.. فهل نقول إن السماء كانت تزف الزعيم الراحل.. يا أخ عريان غير الصنف من فضلك.

 

 

معلهش والنبى

 

 

 

 

 

يا جماعة عيب.. والله العظيم عيب.. أن يكون صفوت عبدالغنى على رأس ا

لمدعوين لاجتماع الرئاسة.. وعيب أن يعطينا دروسا فى الوطنية.. وعيب أن يدين العنف.. وعيب أن يتكلم كما الشرفاء.. يا جماعة صفوت عبدالغنى أدين وسجن بسبب القتل والإرهاب.. وقضى العقوبة الجنائية.. ويظل مدانا اجتماعيا وإنسانيا.. وفى بلاد الخواجات ممنوع منعا باتا ظهور القاتل أو الإرهابى على شاشات التليفزيون.. الأحوال عندنا تختلف طبعا.. حيث المسامح كريم.. وعفا الله عما سلف.. ومعلهش والنبى!!

 

 

 

 

بوضوح قاطع

 

 

 

 

وزارة الداخلية أعلنت بوضوح قاطع أنها ستقوم يوم 30 يونيو بتأمين المنشآت الحكومية فقط.. يعنى ستؤمن الوزارات والمصالح ومكاتب الإرشاد.. وخلاص.

 

 

 

 

تصريحات عبدالماجد

 

 

 

تصريحات عاصم عبدالماجد.. تبرر العنف ضد رجال الشرطة.. وتعطى للقتلة الحق فى ممارسة الإرهاب واغتيال عناصر الأمن.. هذه التصريحات تدخل فى باب التحريض.. وفى بلاد برة يقبضون على أمثال عبدالماجد ويودعونهم السجن أو مستشفى الأمراض العقلية.. عنبر الحالات الحرجة.. لكن لحسن الحظ أننا لا نعيش فى بلاد برة ونعيش فى بلاد جوه.. حيث البساط أحمدى.. والقتل والتهديد به يطل علينا من تليفزيون الدولة الرسمى.. ولا عزاء لشهداء الوطن.

 

 

 

 

دموى بامتياز

 

 

 

لعاصم عبدالماجد تصريح آخر يؤكد أن مظاهرات 30 يونيو من تدبير الشيوعيين والليبراليين وغلاة الأقباط وحذر الأقباط من النزول والمشاركة.. موجها النصيحة لهم: أن الرأى العام المسلم لن يقبل بنزولكم للمشاركة.. فلا تضحوا بأبنائكم.. بما يعنى أننا سوف ننتقم منكم بإيذاء وربما قتل أبنائكم.. رجل دموى صحيح!!

 

 

 

محمد العزبى

 

 

 

العمود الصحفي للكاتب الكبير والجميل والمحترم.. والساخر الراقى محمد العزبى.. توقف عن الظهور بالصفحة الأخيرة من الجمهورية.. العزبى يكتب منذ أكثر من أربعين سنة.. وهو من رواد الكتابة الساخرة يقولون إن توقف عامود الكاتب الشهير بسبب ضغط الإنفاق بالجمهورية.. عذر أقبح من ذنب.

 

 


بقلم رئيس التحرير

عودة المؤامرة!
كما للتاريخ أحكامه، فإن للتاريخ – أيضًا – إشاراته، ودلالاته.. تقول الحكاية: إنه خلال عصر الإصلاحات الأخير، فيما عُرف..

غلاف الإسبوع




RSS Twitter Facebook

بحث باسم الكاتب

بـحـث

مقالات

مفيد فوزي
خواطر فنية
رشاد كامل
ذكريات عبدالرحمن الشرقاوى التى لم يكتبها!
محمد جمال الدين
بائعة الخضار والمسئول!
اسامة سلامة
أين مفوضية القضاء على التمييز؟
د. فاطمة سيد أحمد
السيسى يصرف لنفسه (توجيه)
عاطف بشاى
الذين يملكون صكوك التفويض الإلهى
د. حسين عبد البصير
عندما استعادت البشرية ذاكرتها
طارق مرسي
حلوه يا بلدى
سمير راضي
جولة فى عقول الميادين!
حسين معوض
مصانع «أرض الخوف».. العتوة وتوابعها
مصطفي عمار
حرب الأجور المقدسة!

كاريكاتير

بورصة الأخبار
التنكيت والتبكيت
Download PDF